![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم ![]() ![]() حين تمضي الأيام تجر معها جراحنا و آلامنا التي قهرتنا وعجز أحباؤنا عن مداواتها ولا تبقيها إلا كذكريــــــــــات .. ![]() جميعنا لم يسلم من متاعب الحياة لذا فالسعيد حقاً من اختزل آلامه وجراحه بـــــــــ *إبتسامة* .. ![]() لولا إيماننا بالقضاء والقدر لكنـــــــــا أتعس البشر على وجه الأرض ..! ![]() مهما اشتدت علينا المحن و أثُقل كاهلنا بالهموم علينا أن نقابل ما عصف بنا من المصائب بجدار حديدي من الصبر والقوة والعزيمة لتنهار متحطمة به قبل أن تردم ضياء قلوبنا الصافية وترُدي إبتسامتنا العذبة قتيلة ..! ![]() إياكِ والتفوّه بقول .. أنا وحيــــــــدة في هذا العالم .. فأنتِ بذلك تلغي معية ورعاية الرحمن الرحيم لكِ .. بل ولنا جميعاً .. فاحذري ..! ![]() بالإصرار والعزيمة نحقق كل شـــيء حتى وان كنا نراه مستحيلاً ..! ![]() مؤلم جداً في لحظة ضياع أن تبحث بنفسك بين حنايا الآخرين عن حنان وعطف يلملم شتاتك ولكن الأكثر ألماً أن لا تجد من يحتويك ..! ![]() بمشوار حياتنا لابد أن نتعثر ونخطئ لكننا سرعان ما ننهض ونصحح الخطأ لنمضي بثبات واستقامة بلا اعوجاج .. ![]() أخيراً .. همسة منبعها الفــــــــؤاد .. الحياة لا تنتهي بموت أحد أو فراق من نحب فهي مستمرة دومـــــــاً شئنـــا أم أبينــــا قد تتعثر للحظات ولكنها لا تتوقف مطلقــاً إلا .... إذا عجزنا عن الخلــــود جميعنــــــا وساقنا الرحيـــل إلى عتبات المــــــــــوت .. ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
.. جزاكي الله خيرا
تسلمي يا غاليه .. |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
الله الله الله ما هذه الشاعرية يا همسة انت فعلا رااااائعة كدت ان ابكي فعلا كلامك نابع من القلب وقد وصل للقلب فعلا اذا بكى الانسان خشية من الله فهذه الدموع ستعطيه طاااااااقة ما بعدها طااااااااااااقة جربت ذلك مرارا لاني احسست لان البشر فعلا لن يحسوا بك لان صاحب الاحساس اندر من النادر لا يوجد سوى الله الذي تبثين له بالمك وتعبك فهو من يدخل السرور الى قلبك فابكي بين يديه ودعي البشر لخالق البشر ...
نحن بشر ونحتاج لبعضنا لكن هنالك لحظات نفقد الكثير من الحنان من حولنا عندها لنصمت برهة ونتذكر ان الله معنا دوما ولن يغفل عنا ابدا وهو ينتظر صوتنا بل ينتظر يدنا نقول يارب المستضعفين يا خالقنا يا مولانا يا حبيبنا ارضى عنا... ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته دائما متميزه بطرحك هموسه الجميله كلمات فى قمه الروعه بارك الله فيك دموعى سالت عندما قرآت هذه الكلمات الجميله والرائعه جعلها الله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير وأثابك خير الثواب بارك الله فيك وفي هذه الكلمات التي يعجز اللسان عن وصفة روعتها جمعنا الله بك تحت ظل عرشه |
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على الوقفات والكلمات الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شروط الحجاب الشرعي : | نسائم مكة | الحج و العمرة و نقابي | 9 | 31st December 2013 01:46 PM |
| ان للذنب مرارة تصعب الحياة معها | الطالبة لرضا الله | المواضيع العامة | 4 | 28th June 2013 07:43 AM |
| فضائل الحجاب | المسافرة الجزائرية | الحج و العمرة و نقابي | 7 | 27th April 2013 09:19 AM |
| تفاءلي بنور الحياة .. | ديني يقيني | المواضيع العامة | 4 | 10th May 2012 08:30 PM |
| الحجاب ... إيمان .. طهارة .. تقوى .. حياء .. عفة | ام عمار بن ياسر | الحج و العمرة و نقابي | 5 | 24th April 2012 01:48 AM |
|
|