![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المـــرء يُعـــرف فـــي الأنـــام بفعلـــه و خصائـــل المـــرء الكـــريم كأصلـــه اصبـــر علـــى حلـــو الزمـــان و مـــرّه و اعلـــم بـــأن اللـــه بالـــغ أمـــره .. لا تستغـــب فتستغـــاب ، و ربّمـــا مـــن قـــال شيئـــاً ، قيـــل فيـــه بمثلـــه و تجنـــب الفحشـــاء لا تنطـــق بهـــا مـــا دمـــت فـــي جـــدّ الكـــلام و هزلـــه و إذا الصديـــق أســـى عليـــك بجهلـــه فاصفـــح لأجـــل الـــود ليس لأجلـــه ، كـــم عالـــمٍ متفضـــل ، قـــد سبّـــه .! مـــن لا يُســـاوي غـــرزةً فـــي نعلـــه ! البحـــر تعلـــو فوقـــه جيـــف الفـــلا .. و الـــدرّ مطمـــورٌ بأسفـــل رملـــه ، و أعجـــب لعصفـــور يزاحـــم باشقـــا إلاّ لطيشتـــه .. و خفّـــة ، عقلـــه ! إيّـــاك تجنـــي سكـــرًا مـــن حنظـــل ، فالشـــيء يرجـــع بالمـــذاق لأصلـــه فـــي الجـــو مكتـــوبٌ علـــى صحـــف الهـــوى مـــن يعمـــل المعـــروف يُجـــزى بمثلـــه . من درر الإمام الشافعي رحمه الله .. ومما أعجبني حفظكم الله ورعاكم اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ، اللهم بارك جزاك الله خير الجزاء على طيب الانتقاء وفقك الله لما يحب ويرضى |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
مرحباً بالغوالي أم حفص .. أم معاذ حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً شرفني مروركم الكريم بطيب الكلم جزاكم الله خير .. وبارك الله فيكم حبيباتي حفظكم الله ورعاكم |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
جزاكى الله كل خير
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لله درك يا شافعي اسأل الله أن يجمعك بخير المرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم تبارك الله في قمة الروعة والجمال جزاك الله خير يالغالية وجعله في ميزان حسناتك بارك الله فيك وفي روعة إنتقاءك العطر جمعنا الله بكم تحت ظل عرشه |
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن
سلمتِ يالغاليه وسلم لنا إنتقاؤكِ العذب الجميل بارك الله فيكِ أمي أم جاسم أعجبني كثيرا ما أعجبك ودائماً وأبدا تأتي لنا بكل ما يُعجبك فانتقاؤكِ رائع مثلك وراقي مثل رقتك يالحنون جزاكِ ربي خير الجزاء ولا ترحمينا مما تنثريه إلينا من قيمه وهدف |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|