![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم ![]() كـن ذا حــدود ..... و لا تكـن بـلا قـيود ..... ضع لنفسـك حدودهـا أنــت طيـــــب .....؟ الكل كذلك ,,,,, يملكون طيبة وقلب كبيـر .....طيبتي وضعت لهـا حد أراها واسعـة ,,,,, فهي أكبر حدودي ..... فرسمت حدودهـا بعيدة لأن هنـاك أُنـاس ما زالـوا يستحقونهــا ولكن .....!!!!! لا اتعـدى حدوداً رسمتهـا لهـا .. أنــت كريـــم .....؟ كريم بعطـائك ...... لا مـانع ..... كن كذلك ..... فهذه صفة رائعة لا نريد زوالهـا من قلوب البشـر ولكن ..... ضع حدوداً لكرمك ..... حتى لا يكتب بمكان مجلسك ( كــــان هنـــــا مغفـــل ) ..... أنت كريم بلا حدود ستستغل من ذوي العقول الناقصة والقلوب الميتة فـأرسم حدود كرمـك وحددها حتـى لا يستطيع أحد تعديهـا .. أتحــب نفســـك .....؟ من منا لا يحب نفسه .. حتى من يقول انه فاقد ثقته بنفسه تجد بداخله أنه يحبها ... مهما يكن كل منا يحب نفسه ...... ضع لحب نفسك حــــدود ..... وانتبه أن تتعداهـــا فأنت بذلك ....... ستسقط بدائرة الأنانية فـ الأناني ....... أعمى أنـــــا أراه كذلك ..... فهو أعمى لأنه لا ينظر لغيره ..... جعــــــل كل شي هـــو ..... وغيره لا شيء ........ فتجده ساعة يسرق البســـــاط من غيره بكل خفة ..... ليهبه لنفسه المدللة ........ و ســــــاعة تجـــــده يسير بطريق كان آخــــر أحق منه به ....... فأحب نفسك ..... ولكن لا تكن بحبهـا بلا قيود ..... ضع حدود .. دمــك خفيــــف .....؟ لن أقول من منا ليس كذلك ..... فهذه هبه ..... لا ينالها إلا صنف من النـــــاس ..... وأنا أراها جذابة إذا تميز بها شخص .. ولكن جاذبيتها تُمحى و تُزال إذا تعدى حدودها فيثقل هذا الدم .... وحتى يُسمى من كان خفيف دم ..... ( أهبــل ) لا يؤخذ بكلامه حتى وإن أخــــذ طريق الجــــد تظل كلمتـــه مختــــلة أمـــــــام الآخرين ......... لـذَلِـكْ كـن ذا حـــدود ............. ولا تكـن بــــلا قـيود .. م/ن ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
جزاكي الله خيرا يا همسه
تسلمي حبيبتي |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
ما شاء الله عليكِ ....
موضوع كامل متكامل قمة فى الروعة ... جزاك الله كل خير |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
بوركتى وبارك الله فى قلمك موضوع رائع بحق سلمت لنا يمينك الطيب اختى الفاضلة موضوع رائع يحمل معانى قيمة فى حد ذاته باننا لابد ان نعرف الفرق بين الحدود والانطلاق وعلينا ان نعرف متى نتوقف ومتى نعطى فى عندنا مثل وهو صحيح فعلا الشئ الذى يزيد عن حده ينقلب الى ضده بارك الله فى اختى همسة التى اثارت موضوع فى غاية الاهمية |
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله تبارك الله جزاك الله خير وأجزل لك في العطاء والثواب لا حرمك الله من مبتغاك |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميل جدا بارك الله فيك اخيتي |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع رائع بارك الله فيك اخيتي |
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
طرح جميل حبيبتي ، ما شاء الله
جزاك الله خيرًا وبارك فيك وفقك الله لما يحب ويرضى |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
كلام سليم
جزاك الله كل خير |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
[glow1=#ff0000]بارك الله فيك على الموضوع [/glow1]
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|