![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
[frame="7 80"] [/frame][frame="7 80"]
في ليلة شاتية... كان المطر يتساقط بلطف ... و يقرع النوافذ في خجل .. و كانت ليلى بين كتبها .. حين علا صوت أمها لمساعدتها :- ليلى... يا ليلى.. نعم يا أمي... -أسرعي لمساعدتي فقد حانت عودة والدك من عمله... - حاضر يا أمي ها أنا ذا معك... -خذي عني هذه الملعقة و قلّبي... أخذت ليلى تقلب البطاطس..عندم انتهى المذيع من نشرة الاخبار...سرحت ليلى قليلا.. ثم طرق سمعها فجأة ما جعلها ترتعد بشدة... فانهمرت دموعها..وارتعش فؤادها.. سمعت الأم تنهيدة قوية.. وشهقة يملؤها الأسى فصاحت: - ما بك يا ليلى؟... أجابت ليلى و هي ترفع البطاطس إلى المصفاة و تطفيء النار: -لا شيء....لا شيء.. مسحت ليلى بسرعة دمعتين ترقرقتا على خديها و قالت: لا شيء يا أمي... -ما هذه الدموع أذا؟ - لا شيء غير أني سمعت القارىء يتلو وأنا أقلب على النار: " يوم تقلب وجوههم في النار يقولون يا ليتنا أطعنا الله وأطعنا الرسولا "..فاستشعرت هولا عظيما ...و خوفا شديدا ... خيّل إلي أنني أرى الوجوه تتقلب في النار؟.. خيّل إلي ... أني أراهم يصيحون.. يا ليتنا أطعنا الله وأطعنا الرسول بصوت يفتت الأكباد... و يقطع القلوب... دهشت ليلى حين رأت الدموع تترقرق في عيني والدتها ..فانخرطت في بكاء راعف و هي تقول: هذا الوجه يا أمي كم اعتنيت به...كريم للوقاية من الجفاف......لم يخطر ببالي: ماذا...للوقاية من النار؟ ماذا للوقاية من التقليب في جهنم.؟ مسحت الأم دمعتين صغيرتين و قالت بأسى : صدقت يا ليلى...يا لنا من غافلين... أشرق وجه ليلى و هي تقول بتأثر واضح: - أنهم يصيحون يا ليتنا أطعنا الله و الرسول.....لقد عزمت على طاعتك يارب . منقول من كتيب رفيق الروح لأسماء بنت عبد الرحمن الباني . [/frame] اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"] جزاك الله خيرا ... وباارك الله في مجهودك القيم,,, دمت لنا ودااااام قلمك المميز يالــــــغالــــــــــيه ..
,,. [/frame] |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
يا الله كلمات توجع القلب ويبكي لها القلب قبل العين على حالنا وما نحنُ به وعليه والله لو تذكرنا مثل ما تذكرته ليلى راح يكون حال الأمه أفضل من حالها هالوقت وكل ما بنُفكر فيه كيف نجمع المال كيف نكون على الوجه اللي يرضي البشر مش اللي يرضي الرحمن ورسوله يالها من مآساه بنعيشها ولكن علينا التذكر بعذاب الآخره وهول يوم القيامه والعمل على يوم نلقاه فيه وما نكون نحنُ عليه اللهم إجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه اللهم أهدنا وأهدي بنا وأجعلنا سبباً لمن أهتدى آمين يارب العالمين بارك الله فيكِ آسوي حبيبتي وسلمت يداكِ لما نثرت لنا من موعظه وتذكره طيبه وجعل ربي يديكِ محرمه على النار ولا حرمكِ ربي الآجر جزاكِ ربي خير الجزاء |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
اللهم حرم وجوهنا على النار
جزاك الله خيرًا على الانتقاء القيم بارك الله فيك ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
اجارنا الله واياكن من النار اللهم اصلح قلوبنا وزينها بالايمان جزاكِ الله خيراً |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أعظم إنسان عرفته البشرية | الطالبة لرضا الله | السيرة النبويه العطرة | 4 | 27th September 2014 11:46 PM |
| تفريغ الدرس الأول من شرح متن الأصول الثلاثة :: مالا يسع المسلم جهله | ام هـاجر | روضة العقيدة | 5 | 12th August 2014 10:58 PM |
| أختي تحلي بالأخلاق العالية | نسائم مكة | إعداد وتأهيل الأخت الداعية | 2 | 16th January 2014 09:39 AM |
| اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم | نسائم مكة | السيرة النبويه العطرة | 4 | 31st December 2013 01:59 PM |
|
|