إنا لله وإنا إليه راجعون
توفي الليلة، ليلة السبت 24 جمادى الآخرة سنة 1437 الأستاذ الفاضل أحمد بن محمد علي ذو الغنى، في مدينة الرياض، بعد أن مرض مدة، رحمه الله تعالى رحمة واسعة.
وهو أحد المدرسين والمربين القديرين الذي درسوا في دمشق مدة طويلة، وكان مبرزا في علمه الفيزياء، وممن ساهم في مناهجها المدرسية، ومن أهل الفضل والاستقامة.
وهو والد الإخوة الكرام الأعزاء الأستاذ أيمن، والأستاذ رامي، والأخ مأمون، وإخوانهم.
رحمه الله رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته.
وتعازينا لأسرته الكريمة، وعلى رأسهم الزميل الأستاذ أيمن، والأخ رامي، وبقية الأسرة، ومحبيهم.
https://www.facebook.com/%D9%85%D8%B...0357498419267/
المصدر...