![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجَنة المُشتَاق ، كلٌنا لهَا تَوْاق ****** عَندماْ تقف السدود علينا في مُنتصف الطريق ، عندما ندوس الأشوُاگ ونبدأ بالنزف والألمْ عَندما تــُـلف الأغـلال [ الأفواه ] .. عَندماْ نصَرخ گففففففى لگن بصمت ونــزف عميق عندما يگـسُو الظلام المگان ويعٌارگ النور عندما تـٌغرِق الدموع المُقل عندها . . ~ تذكر ولا تنسَ الجنة ،! ففيها لن نبگي عِندْها سنجْتمع علىْ الأسرّة مُتقابلين على رَبوْة مِنَ روابيها.. يمُر نهر العسل من أيماننا وْمن شمائلنا وُ يجَرِيْ نهَر الخمر واللبن و سنتذگرَ يا أخواتي أتذگروُن گم عمُلنا گمْ تعبنا گم بگيِـنا گم حزنا گم تألمنا گم نزفنا ؟! .. لأجلها ، فها نحُن نُجازى وها هُو الجَزاء صَدَقْ الله وعدُه لنا سبحانه تتخيلوُن ذلگ اليوم ؟! عندما يتقدمنَا سيدنا مٌحمد صلى الله عليه وسلم ونحنُ خلفه .. نتطلع إليها حتى إذا ما فتح الباب گسٌينا من نوره ! فلا شمس هناگ وْلا قمر بل نوره يغمرنا ! تتخيلون ؟! عندما نسٌلم على بعضنا في ذلك المكان والأصوَات الندية تملأ الآذان "هاااه لا تنسَ موعدكَ في قصري بعد ساعة" . . تتخيلون ؟! تتخيلون عندما ينُادي المنادي يا أهل الجنة يا أهل الجنة يا أهل الجنة ونجتمعَ گلنا حتَى يطمْئنَ گل وْاحد في مگانه أتعرفون لماذا ؟! لگيّ .. " نراه " ~ من عبدناه من صلينا من ابتلينا لأجله من اجتمعنا لأجله من ناجينا من بگينا خوفا منه وأملا فيه من خلقنا ! من خلق أعيننا التي نقرأ بها هذه الگلمات من عصيناه وگم عصيناه // سنراه! إذا دخل أهل الجنة الجنة ، يقول تبارگ وتعالى: ترُيدون شيئا أزيدگم ؟ فيقولون : ألم تبيض وجوُهنا؟ ألم تدخلنا الجنة ، وتنجنا من النار؟ قال: فيُگشف الحجاب ، فما أعطوا شيئا أحبُ إليهم منالنظر إلى ربهم تبارگ وتعالى ، " الله " .. سنراه ؟! نعم سنراه .. فأيُ هَناء بعد هذا الهْناء ؟! هل تُعادل نظرة واحًدة إلى الله ، آلام الدنيا ومتاعبها ؟ ! ! هل تعادل لحظة في الجنة، بُگاءنا وتعبنا في دنيا لا تساوي جناح بعوضة! ؟ وهل هُناگ مقارَنة أصلاً . ، ! بگينا بالأمسَ سَنبگيُ الآنَ وسَنبگي غداً لگنْ فِي الجنهْ لـَـن نبگـِي فالنشمّر السواعد ولتمضِ القافلة إْلى الجنة باذن الله.. جعلني الله وإياكم أحبتي من أهل جنات النعيم على سرور متقابلين اللهم آآآمين حفظكم الله ورعاكم اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الكل مقصر والرب كريم والكل يسعى وبرجى والرب رحيم فمهما عملنا فلن نصل لهذه المكافئة إن اعتمدنا على أفعالنا ولكن طمعا في رحمته وثقة به وفي حسن جزائه هو من يدفعنا للعمل والصبر كلماتك أختي قيمة جدا نسأل الله بمنه وكرمه أن لا يحرمنا من هذا الفضل العظيم |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
أسعدني تواجدكم غالياتي
أم البشر .. أم حفص جزاكم الله خير حفظكم الباري |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كلمات رائعة زادت من شوقنا لجنان الرحمن نسأل الله بمنه وكرمه ورحمة الواسعة أن يرزقنا الفردوس الأعلى من الجنة طرح مميز حبيبتي أم جاسم جزاكِ الله الجنة وجعله في ميزان حسناتك .. |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
جزاك الله كل خير
اللهم انا نسألك رضاك والجنه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله طرح رائع وزادنا شوقا لأعلى الجنان بارك الله فيك أمى الحنون ربنا رحيم بنا مهما قصرنا فإن شاء الله يرزقنا الفردوس الأعلى ونكون صحبه بإذن الرحمن جعله الله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
حبيباتي وغالياتي
همسة حق .. نسيم الصبا .. ريناد اسأل الله لي ولكم الفردوس الأعلى ويجمعنا تحت ظله يارب بارك الله فيكم وفي مروركم المضىء رعاكم الله من كل سؤ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|