![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
![]() أهرب إذا كان في هروبك حياة جديدة لكبريائك وكرامتك التي أهدرت تحت مسميات الحب والحنين والغيرة ومصطلحات أخرى مزخرفة لا انتهاء لها .. أهرب إذا شعرت بأن الحزن بدأ ينسج خيوطه حول قلبك النقي ويخنق بقايا الفرح فيك وبأنهم أصبحوا مصدرا عظيما لهذا الحزن .. ![]() أهرب إذا شعرت بأن إحساسك اتجاههم غباء وخيالك بهم غباء ولهفتك عليهم غباء لا يفوقه غباء وبأنك بدأت تتحول مع الوقت إلى مهرج مضحك .. ![]() أهرب إذا شعرت بأن الطريق المؤدى إليهم بدأ يشعر بك وبأن الأرض التي تقف عليها أمامهم بدأت تشعر بك وبأن الجدران المحيطة بك معهم بدأت تشعر بك ومازالوا هم فى طور اللا شعور بك .. ![]() أهرب إذا شعرت أن المنطق يرفض إحساسك وبأن قيمك ترفض إحساسك وبأن نقاءك يرفض إحساسك وبأن إحساسك يرفض نفسه.. ![]() أهرب إذا باءت محاولاتك للوصول إلى قلوبهم بالفشل وباءت محاولاتك لتجاهلهم بالفشل وباءت محاولاتك لنسيانهم بالفشل .. ![]() أهرب إذا ضاق عليك الحلم وضاق عليك الأمل وضاق عليك النبض وضاق عليك المكان وضاعت ملامح الزمان في عينيك .. ![]() أهرب إذا أكسبوك عادات الحزن وفتحوا قابليتك للألم ودربوك على الحزن والانكسار وعلموك البكاء بلا انتهاء .. ![]() أهرب إذا شعرت بأنك فجرت ينابيع الغرور في داخلهم وبأنك ضخمتهم حد الانفجار و تقزمت أمامهم حد التلاشي فأصبحوا أضخم من أن يروك أمامهم وأصبحت أصغر من أن تراهم .. ![]() أهرب إذا لاحظت أنك بدأت أن تتلوث كي تصل إليهم وبدأت لا تشبه نفسك كي ترضيهم و بدأت ترقص فوق النار كي تبهرهم وبدأت تخون كي تلفت انتباههم .. ![]() أهرب إذا أصبح لديك في بعدهم نارا عظيمة وأصبح يومك معهم نارا أعظم وأصبحت تضاريس وقتك وسويعاته معاناة لا تنتهي .. ![]() أهرب إذا اكتشفت أن شيئا ما في داخلك بدأ أن يموت وأن شيئا ما فيك بدأ يذبل كالورد المقطوف وانك بدأت تنتهي كالسراب في أخر الطريق .. ![]() أهرب إذا لاحظتهم يتلذذون بإذلالك ويتعمدون نكرانك ويقفزون فوق رفت حلمك الجميل بهم وكأنهم أصدروا حكما خفيا بإعدامك .. ![]() أهرب إذا لمحت أثار البكاء عليهم فوق وسادتك أو شعرت بسمهم يسرى في عروق قلبك أو اكتشف خنجرهم الغادر في ظهرك المطمئن لهم .. ![]() أهرب إذا سمعتهم يتهامسون بما ليس فيك ويلصقون بك من التهم ما لا تعلم ويقذفونك بالباطل ويرمون براءتك بذنب الذئب .. ![]() أهرب إذا أصبح إحساسك فانوسا مشتعلا في عينيك وأصبح صوتك المرتعش لا يعبر عنك وأصبح صمتك المصطنع لا يستر .. ![]() أهرب إذا طال انتظارك فوق محطات صراعهم ولمحت قطارات أيامك تفر أمامك كالجواد الغاضب وشعرت بأن لا شيء بقى معك سوى ظلك المنطفئ.. ![]() أهرب إذا شعرت بان نفسك لا تستحق منك كل هذا الشقاء وبأنهم لا يستحقون منك كل هذا إذا شعرت بهذه الأسباب .. ![]() لأنك وصلت لمرحلة ذابت فيها الذات وأختفى كل أمل لديك سوى خالقك ومن غير الله نلجأ .. ![]() مما راق لى اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
سلمت يداك حبيبتي .. وجعله الله في موازين حسناتك
جزاكـِ الله خيرا وبارك فيكـِ ورزقك الفردوس الأعلى من الجنة متميزه دائما بمواضيعك حبيبت قلبى دينى يقينى ![]() |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
كلمات رائعه ,,,
كل الشكر لك حبيبتي أم جسوم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
لا مفر ولا ملاذ إلا له جل جلاله وتعاظم شأنه جزاك الله خيرا وبارك في جهدك موضوع قيم |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
اشكركم على مروركم حبيباتي
لا حرمني الله منكم أحبكم في الله ولله رعاكم الله |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طرح رائع وموضوع قيّم حبيبتي أم جاسم حقاً كل مواقف حياتنا نحتاج فيها إلى الهروب إلى الواحد الأحد جل جلاله فلا ملجأ لنا إلا إليه ولا مخرج لنا إلا منه ولا كاشف لهمومنا وغمومنا إلا هو جزاكِ الله الفردوس الأعلى حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك .. |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله ما ها الجمال كلمات رائعه جدا أمي الحنون أم جاسم بارك الله فيك وجعلها الله فى ميزان حسناتك كل هذا يحتاج مننا الى الهروب ولكن الى اين نهرب غير الى الله عز وجل لا ملجأ إلا إليه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
غالياتي .. همسة و ريناد شكرا لتواجدكم حبيباتي مروركم اسعدني بارك الله فيكم رعاكم الله |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نبدأمعنا سلسلة زوجات الرسول ،،أمهات المؤمنين،،رضى الله عنهن أجمعين | زوجى جنتى | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 10 | 27th October 2014 05:53 PM |
| خديجة بنت خويلد رضي الله عنها | Assou Youcef | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 5 | 19th May 2014 08:49 AM |
| الحجب العشرة بين العبد وبين الله | ديني يقيني | أدب وأخلاق ورقائق | 4 | 20th April 2014 03:28 AM |
| خديجة بنت خويلد رضي الله عنها | نسائم مكة | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 2 | 15th November 2013 12:55 PM |
| فصل من حياة سيدنا و حبيبنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام | نورالهدي | السيرة النبويه العطرة | 6 | 21st April 2013 01:44 AM |
|
|