![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حو ل ولا قو ة الا با الله من المسؤ ل عن هزة الحلا ت التسمم فى الا طفا ل هل ور اء ذلك احد ام ما ذ ا أ كثر من محا فظة بها التسمم أُصيب نحو 90 شخصًا بمدينة العريش، الخميس، بحالات تسمم جماعية، بعد تناولهم «البوظة» من أحد الباعة في المدينة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى «بئر العبد»، واضطرت إدارة المستشفى إلى وضع كل مريضين على سرير واحد، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات. وقال الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة: «إن حالات التسمم جاءت نتيجة تناول مشروب (البوظة) من أحد الباعة الجائلين»، مؤكدًا خروج 4 حالات من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، فيما تمكنت قوات الشرطة من القبض على بائعي «البوظة»، والتحفظ عليهم، وتحرر محضر، وباشرت النيابة التحقيق إصابة 23 طفلًا بالتسمم بعد تناولهم «بوظة» في الإسماعيلية. أصيب 23 طفلا بالتسمم، مساء الثلاثاء، بعدما تناولوا «بوظة» من أحد الباعة الجائلين بقرية «السبع آبار الشرقية» التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. وكان الأطفال قد خرجوا من مدارسهم، وتوجهوا إلى سوق القرية، وتناولوا «البوظة»، ثم شعروا بعد عدة ساعات بـ«إعياء وقيء»، وتم نقلهم إلى المستشفى العام وإجراء الإسعافات الأولية لهم، وتحسنت معظم الحالات. وقالت مصادر طبية بالمستشفى العام إن أعمار الأطفال المصابين بالتسمم تتراوح ما بين 5 و15 عامًا، وإنهم وصلوا المستشفى العام مصابين بحالة إعياء شديدة، وارتفاع في درجات الحرارة، وتم إجراء كل التحاليل الطبية والفحوصات لهم. تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، للنيابة التي تولت التحقيق في الحادث. اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل هما عايزين ايه تاني فاضل يخربوا في ايه ما كفاياهم تدمير في البلد نقلوا على الأطفال كمان ليه مش سيبينا في حالنا ولا نعلم بياع البوظه حد واراه والا من نفسه وايه هدفه في هذه المصيبه التي حلت علينا يارب ارحمنا برحمتك اللهم احفظ بلادنا يا كريم جزاك الله خيرا أختى ام محمد سلمت يداك لما نقلت لنا ومعرفتنا بما يجرى ببيلادنا جعله الله في ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاحول ولا قوته الا بالله حسبى الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم جزاكى الله خير ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|