لأول مرة إعتصام بالقرى رفضاً للإنقلاب
[frame="7 80"]
بدأ بعض مؤيدي
الشرعية في تنفيذ اعتصامات بالقرى لأول مرة، حيث اعتصم المئات من المتظاهرين في قرى
مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية رفضا للانقلاب العسكري، وتمسكا بعودة الشرعية مرة
أخرى.
وأنشأ المعتصمون في قريتي
كفر الهواشم وكفر شماخ التابعة لمدينة كفر الزيات خيمة كبيرة ومنصة للفعاليات بين القريتين،
لا تزال فعاليات الاعتصام مستمرة لليوم الثالث على التوالي رفضا للانقلاب
العسكري وعزل الرئيس محمد مرسي.
وشهدت المنصة عددا من الكلمات لبعض المشاركين من أهالي القرية والتي تتضمن شرح لما حدث
خلال السنة الماضية من مؤامرات لإفشال الرئيس ورفض الانقلاب العسكري وما قام به به
من مجازر في الحرس الجمهوري والنصب التذكاري.
وقال المعتصمون إنه لم يتوجهوا للميادين الكبرى في المحافظات أو اعتصامات
العاصمة كما جرت العادة، لأن الظروف المعيشية من وظائف وماديات هي التي منعتهم من
الذهاب لميادين الاعتصام بالقاهرة –
رغم أنهم يريدون ذلك- لذلك قرروا الاعتصام في قراهم.
[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|