![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البعض نحبهم لكن لا نقترب منهم …….. فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى …. وهم في البعد أغلى والبعض نحبهم ونسعى كي نقترب منهم ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم ويؤلمنا الابتعاد عنهم ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم. والبعض نحبهم ونتمنى أن نعيش حكاية جميله معهم ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم والبعض نحبهم لكن بيننا وبين أنفسنا فقط فنصمت برغم الم الصمت فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوائق كثيرة والعواقب مخيفه ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقه… والبعض نحبهم فنملأ الأرض بحبهم ونحدث الدنيا عنهم ونثرثر بهم في كل الأوقات ونحتاج إلى وجودهم ….كالماء ..والهواء ونختنق في غيابهم أو الابتعاد عنهم والبعض نحبهم لأننا لا نجد سواهم وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم فالأيام تمضي والعمر ينقضي والزمن لا يقف ويرعبنا بأن نبقى بلا رفيق والبعض نحبهم لان مثلهم لا يستحق سوى الحب ولا نملك أمامهم سوى أن نحب فنتعلم منهم أشياء جميله ونرمم معهم أشياء كثيرة ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة والبعض نحبهم لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في قلوبهــم فننهار و ننكسر و نتخبط في حكايات فاشلة فلا نكرههم ولا ننساهم ولا نحب سواهم ونعود نبكيهم بعد كل محاوله فاشلة .. والبعض نحبهم .. .. ويبقى فقط أن يحبوننا.. .. مثلما نحبهم جبران خليل جبران اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات غاية في الروعة ياحبيبة ..... أٍسأل الله أن تجد صدها في ما وجهت له شاعرة متميزة ........ ردود غاية في الروع وفقك المولى لكل خير |
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي أم البشر كلماتك مشجعة جدا وتغمرني بالفخر والسعادة... وفقنا الله واياك لما يحبه ويرضاه جزاك الله خيرا |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وفي الصراحة .. تكون الراحة | وردة الياسمينة | المواضيع العامة | 7 | 3rd May 2014 03:13 PM |
|
|