![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
انتقد العقيد عمر عفيفي - ضابط الشرطة المتقاعد والمقيم في الولايات المتحدة - الحكم الصادر من محكمة جنح الإسكندرية ضد 14 فتاة بالسجن لمدة 11عامًا، بتهم العنف والبلطجة. وعبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، قال عفيفي: "إن هذا الحكم الصادر من تلك المحكمة حكم ظالم وجعل الأحجار تنطق بالحق، وبالرغم من خلافنا مع جماعة الإخوان، إلا أننا لا نستطيع أن نرى الظلم ونخالف ضمائرنا مهما كانت أخطاء الإخوان, لكن البنات لا وألف لا". وأضاف: "البنات سيكنَّ أحرارًا في بيوتهم معززات مكرمات، رغم أنف أي حاقد". وكانت محكمة جنح في محافظة الإسكندرية قد قضت في 27 نوفمبر بالسجن 11 عامًا على 14 فتاة من حركة "سبعة الصبح" شاركن في تظاهرات رافضة لـ"الانقلاب" الشهر الماضي بالإسكندرية. وقضت المحكمة أيضًا بإيداع سبع فتيات قاصرات دور رعاية الأحداث، كما قضت بالسجن غيابيًّا 15 عامًا على من سمتهم المحرضين، وهم مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية مدحت الحداد، ومحمد هنداوي ومحمد شحاتة، وعلي عبد الفتاح. وقد وصفت الفتيات محاكمتهن بالهزلية، وطالبن بمحاكمة جميع القيادات الأمنية المتورطة في انتهاكات ضد حقوقهن وحقوق الشعب المصري القانونية والإنسانية. اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/12887426313.gif[/sor2]
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ملف " حملة توعية للحفاظ علي بناتنا وأخواتنا من ذئاب الإنترنت " هام | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 11 | 20th October 2013 01:05 PM |
|
|