![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]اختي سلبت عقلي
رائعة بمعنى الكلمه احببت ان اهديها بعض الكلمات {وكل كلمه منها من قـــلبي لكــِ يا {....؟.....؟........؟.......؟.... } .كلمــــــــــات اهديها أختي وصديقتي الغاليـــــــــه..؟؟؟؟؟؟؟ هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيره القمر ,, والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر ,, والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر ,, صديقتي تشبه تلك الأشياء ,, رسمت في حياتي أجمل الصور ,, عندما تعصف الأجواء وتسقط الأمطار ,, حين تقرع الأجراس وتبدأ الأسفار ,, كلما قست الدنيا وأبكتني الأخبار ,, أجدها هناك ,, معي حتى أخر المشوار ,, صديقتي ,, كاتمة أسراري ,, وعقلاً يناقش أفكاري ,, صديقتي ,, قلبا ً يسع إبحاري ,, رفيقة كل أسفاري ,, صديقتي كاتبة فذه ,, فتاة هادئة عذبة ,, رفيقة كلها رقة ,, وجدتك .. نورا يضيء سماء ليلي .. وماءا يروي ظمأي .. ورفيقا يؤنس وحدتي .. ومنديلا يمسح عبرتي .. وشمعة تضيء دربي .. ... ... ... حق لي أن أفخر وأسمو .. حق للأشجار أن تتمايل وتزهوو حق للأزهار أن تتفتح وتبهوو حق للأطيار أن تغرد وتشدوو عاهدتني بأن تبقي معي... عاهدتني بالوفاء والإخلاص... وها هو قلبي يقطع مع قلبكِ عهداً بأن نبقى أحبة..يااارب....يارب أدم وجودها في حياتي ياكريم وأرزقني صدق حبها وأخوتها00اللهم إني أسألك أن تمد حبنا بحبال منك يارب العالمين وهذه انا أخط لك كلاماتي المتواضعة وأعترف بحبي لك أمام الملاين من الناس اختك وصديقتك يـــــاسمينه,,...[/frame] اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أختى وصديقتى نصفي الثاني الذي لااقوى العيش بدونه .. يكفي انها اخذت قلبي ب اكمله يعجز بوحي آمآمهآ .. هي تلك الانسآنه آلتي آعطت حيآتي معنى آلسعاده هي تلك الآنسآنه آلتي عجزت نبضآتي آن تكمل بدونهآ .. وآلتي لم يقف قلبي بالدعاء لها .. آنسآنه آحببتهآ كثيراً , آعآتبهآ دآئماً , آتآلم معهآ منذُ آن عرفتهآ ملكت قلبي .. آخآف كثيراً من غيآبهآ , متمسكه بهآ ولآ آقوى آن تفلتَ مني وجودهآ بقربي فقط هو آلذي آتمنآه ![]() ![]() ![]() كلمات نقلت بإحساس صادق ومشاعر شفافه ما أجمل قلمك الذي خط كل هذه الحروف ما أجمل كلماتك نثرت روائع حروفك هنا تقبلى مرورى وإعجابي بقلمك الرائع كل الشكر والتقدير ![]() ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
[frame="2 80"]اهلااا حبيبتي ام حفص ...
![]() امي الغاااااااااااليه ...الحنووونه.. ![]() ![]() أحبـــــــــــــــــــك في الله كثييرااااا.... ![]() شكرا لمرورك العطر ![]() ![]() وكلمااااتك الرائعه ... ![]() ربي يجزيك كل خيير ![]() ![]() يــــــــــــــــــــــــــــااارب ![]() [/frame]![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
بوركتي حبيبتي
وجزاك الله كل خير ,,, كلمات رائعه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]اهلاا غالياات ...
حبيبااتي وصديقاتي اشكركن لمروركن العطر الجميييييل بوركتن [/frame] |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمات اهديها لأمي | وردة الياسمينة | المواضيع العامة | 7 | 22nd March 2014 12:27 PM |
| ثلاث كلمات تهز القلب | أم أدهم | رحله إلى الدار الأخرة | 7 | 12th July 2013 07:22 PM |
| اختي كيف تتعاملي مع اختك الغير الملتزمة؟؟؟؟ | أم أدهم | المواضيع العامة | 3 | 25th April 2013 05:32 AM |
| قلبي معك ..........اختي ام محمد | ام ريم | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 5 | 24th January 2013 06:26 PM |
|
|