![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
إنتشرت المعاصي والذنوب في مجتمعاتنا وجاهر الناس بها ، تساهل النساء في الحجاب وأصبحت زينة وموديلات و موضات
الأفلام ومشاهد العري والقنوات المخلة صارت بين يدي الجميع من صغار وكبار الموسيقي أصبحت حلال فتسمعها كنغمات بل مع كل طفل في جهازه وفي كل بيت إلا من رحم ربي حين سئل النبي صلى الله عليه وسلم (( أنهلك وفيها الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثر الخبث )) وقال تعالى ( وما كان ربك ليهلك القرى بظلم وأهلها مصلحون )) ولم يقل صالحون فلابد من الإصلاح الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يا ناس صاير عيني عينك تشوف المعاصي ولا تتكلم ولا تقدر تقول . . . (( حرام )) صآر الواحد يخاف ويستحي ينصح حتى اللي يحبونه يزعلون عليه .. صار {الصالح} في هالدنيا (غريب ومنبوذ) والعاصي فوق الرآس وله الإحترام . الغبار تحذيــــــر البركان تحذيــــر الزلزال تحذيــــر الفيضان تحذيــر العواصف تحذير الحروب والقتل تحذير ألم يقل الله تعالى : (( أولم يروا أنا جعلنا حرماً آمناً ويتخطف الناس من حولهم )) أيضاً الملابس القصيرة فوق الركبه والبنطلونات الجينز والسترتش والضيقه اللي تجسم المرأه إنتشرت في مجتمعات النساء بحجة أنها عند نساء ، أختاه حتى عند النساء فمنطقة العورة كما تقولون وتحتجون أنها من السرة للركبه كما لايجوز لك إظهارها لايجوز لك أن تلبسي مايجسمها سواء شفاف أو ضيق أو فتحة أو قصير من تنوره أو بنطلون أو تايت ،،،،،، اللهم هل بلغت اللهم فاشهد كوارث وأمراض انتشرت ومصائب ومشاكل خدم ومشاكل زوجية وعائلية ، وديون وغلاء وبطالة وانتشار للسحر وهموم وغموم ووو وقلة مطر وقلة بركة والبعد عن الله والتساهل في أبسط العبادات ((الصلاة )) ليش ما نستوعب صرنا نتهاون في كل شيء ونبي نكون بحياتنا مرتاحين والله راضي علينا نداء أخير ......... لنتب ونتقرب إلى الله و نستغفر آستغفر الله وأتوبْ إليه لقد عَبثَتْ في حياتنا تلكَ الأجهزة الألكترونية فأصبحنا نـُلقي عليها تحايا الصّباح والمساء ونُخبئها مساءََ تحت وسائدنا .. ماعدنا نستغفر الله كما كنا وماعدنا نخلو بدعاء حار مع ربنا نسينا أمام الكيبورد ختمة الشهر وحفظَ ماتعلمناه .. بات أهلُ المنزل لا يتعارفون والأم والأب يمضغونَ الملل لوحدهم لأن أبناءهم عنهم مُنشغلون فقدنا أحاديث الماضي والمزح مع بعضنا كلٌ انشغل بشاشة جواله وأصبحنا لا نُضيف ليومنا غير ألم الأصابع . يا جهاز الموبايل هل أُخبركَ كيف أصبحت علاقة الأخوة ببعض ! وهل يجدر بيّ نبش الصمت الذي قتل ساحة منازلنا لقد ألصقت نفسك فينا ! كيف نُعيد أيامنا التي ثـَكلتها حروفك ؟ وهل منازلنا ستعود تعجّ بالأحاديث والضحك ! إشتريناك لتمنحنا شيئاً من التواصل مع أحبابنا وماعلمنا أنكَ ستسرق من أفواهنا أحاديث غالية ولحظات أثمن من قيمة شرائنا لك ! هل أنا على حق يا سادة ! وهل تُعانونَ كما أُعاني ! فلنقطع وعداَ على أنفسنا أن نمنح لربنا وقتاََ أطول لعبادته وتحدثوا مع أهلِ منزلكم وبِرّوا آباءكم وحنو على أبناءكم فإنّ العمر يمضي والأجهزة لن تتوقف عن الرنين . حين تعيد إرسال هذا البرودكاست يعني أنـك أمرت بآلمعروف، ( وتعاونوا على البر والتقوى) ≈ اللهم هل بلّغت اللهم فاشهد أمنيتي هي أن تصل جميع مشتركي البلاك بيري والواتسأب وغيره أنشروها قدر المستطاع إن رأيتم بها ما نعاني من هذه المشاكل.. يارب تهدينا وترحمنا برحمتك يالهي اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين جزاك الله خير الجزاء ياسمينة على الموضوع الطيب المؤثر بارك الله فيك حبيبتي ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة الانسان في حياته من المهد الي اللحد | أم أحمد الليبي | رحله إلى الدار الأخرة | 7 | 6th April 2014 08:53 AM |
| لماذا الانسان يتغير ؟؟ | ديني يقيني | أدب وأخلاق ورقائق | 6 | 12th February 2014 07:11 PM |
| ولقد خلقنا الانسان في كبد | نسائم مكة | أدب وأخلاق ورقائق | 2 | 16th January 2014 12:14 PM |
| ووصينا الانسان بوالدية إحسانا | ديني يقيني | رويات وقصص للعبرة والعظة | 4 | 22nd June 2013 06:27 PM |
| فضل اية الكرسى فى تحصين الانسان لبيتة ولنفسة ولابناءة | دعاء الجنة | الرقية الشرعية بفهم أهل السنة والجماعة | 4 | 27th May 2013 03:37 AM |
|
|