![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
ا
خواتى الغاليات احببت ان اكتب هذا الموضوع ونناقش طريقة لبس وضبط النقاب على العيون وكيف لا يظهر جانب عينيكِ وكيف ترفعينه وترين بشكل جيد وكيف تتنفسين بشكل صحيح وكيف تضبطينه انه لا ينسحب من على عينكِ وينزل وايضاً نناقش كيف تضبطيه لدرجة انك تكونى مميزة ومنظمه فى لبسه شغلنى جدا هذا الموضوع وتساؤل الاخوات لى فى اى مكان عام فى الشوارع تسألنى وتقول لى : اختى ازاى بتظبطى النقاب ؟ تعالو معى نناقش هذه القضية اتمنى من الجميع ان يشارك برايه و كل اخت تقولى هى لبسه ازاى انا عن نفسى لبسه من الى بيظهر العيون وفيه طبقه نزله على العيون بس قصيره علشان التنفس اما بجى اشتريه اسمه النقاب ابو نضاره اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيكِ ع الطرح المهم اللهم استر بناتنا وعفهم بالحجاب والحياء اسأل الله لهن الهدى والتقى والعفاف والغنى بالنسبة لي والحمد لله البس عباءة الرأس اي يعني مسدولة من الراس للأسفل بس خمارها لونه عليظ خاصة ومعي اولادي لا ارى منه بوضوح ف اخليه نازل على كتفي وظهري والبس خمار ذات الفتحتين اسمه الأصيل ( سعودي ) لما تلبسيه فيه علي فتحة العينين طرف صغير منقط يسمح لكِ بالرؤية وتحاولي تضبطيه من اول ما تلبسيه بالشد وتسويته ع العينين يعني عند السلالم والمكان المرتفع والنزول من السيارة بيساعدني كثييير في بداية الامر حيكون مضايق ع النفس لمن تلبسه لأول مرة بس بعد فترة وتعتادي عليه يصبح امر طبيعي عادي يعني هدانا الله واياكن وسخر الحال لكل من تريد لبس الخمار والله انه قمة الراحة والعفاف والطهر والحمد لله على كل حااال ![]() اشكرك حبيبتي ام ادهم ع الموضوع الهادف وفقكِ البارىء وحفظكِ ![]() والسلام عليكم ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
واياكى حبيبتى نورتى ياقمر |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدميه لهذا المنتدى ♥ انا عن نفسي بلبس ملحفه وتحتها نقاب |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
موضوع جميل جدا واول مرة اخت بتطرح نفسهالموضوع
انا عن نفسي بلبس النقاب وبعدها الف " الشيله " بارك الله فيك وجزاك ربي خير الجزاء ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
موضوع كتير حلو يسلمو كتيييير
انا ما بلبس نقاب لكن حجابي بطريقة ملتزمة الحمدلله |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا حبيبتي ...
طرح جميل ... ومميز.. انا كمان لاالبس النقاب لكن البس حجاب... وان شاء الله واكيييد من اكبر ألبســــــــــــــــــــــــــــــه .. آميـــــــــــــــن... بوركت وبورك مجهودك |
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن طرح رائع وموفق حبيبتي أم أدهم بوركتي يالغاليه لا حرمكِ ربي الآجر جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين اللهم ثبتك يارب اللهم أرزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى ولكن كان نفسي أشارك ولكن أنا بصراحه ما ألبس نقاب حجابي عادي ملتزم دون النقاب وربنا يثبتنا جميعاً يارب حفظكم ربي ورعاكم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
جزاك الله خيرا على هذا الطرح المميز
جعله في ميزان حسناتك أختي |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خطوات لكى تكونى جذابه وجميلة | ام بكر | الجمال والرشاقة | 4 | 19th September 2014 06:02 PM |
|
|