![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
حوار بين القلـــــــــــــــــــــــــــم والممحــــــــــــــــــــاة
![]() ![]() الممحاة: كيف حالكَ يا صديقي؟ القلم: لستُ صديقكِ! الممحاة: لماذا؟ القلم: لأنني أكرهكِ. الممحاة: ولمَ تكرهني؟ قال القلم: لأنكِ تمحين ما أكتب. الممحاة: أنا لا أمحو إلا الأخطاء . القلم: وما شأنكِ أنتِ؟! الممحاة: أنا ممحاة، وهذا عملي . القلم: هذا ليس عملاً! الممحاة: عملي نافع، مثل عملكَ . القلم: أنتِ مخطئة ومغرورة . الممحاة: لماذا؟ القلم: لأنّ مَنْ يكتبُ أفضلُ ممّنْ يمحو قالت الممحاة: إزالةُ الخطأ تعادلُ كتابةَ الصواب . أطرق القلم لحظة، ثم رفع رأسه، وقال: صدقْتِ يا عزيزتي! الممحاة: أما زلتَ تكرهني؟ القلم: لن أكره مَنْ يمحو أخطائي الممحاة: وأنا لن أمحوَ ما كان صواباً . قال القلم: ولكنني أراكِ تصغرين يوماً بعد يوم! الممحاة: لأنني أضحّي بشيءٍ من جسمي كلّما محوْتُ خطأ . قال القلم محزوناً: وأنا أحسُّ أنني أقصرُ مما كنت! قالت الممحاة تواسيه: لا نستطيع إفادةَ الآخرين، إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم. قال القلم مسروراً: ما أعظمكِ يا صديقتي، وما أجمل كلامك! فرحتِ الممحاة، وفرح القلم، وعاشا صديقين حميمين، لا يفترقانِ ولا يختلفان أحبتـــي لم لا نقول شكراً لمن يمحو لنا اخطاءنا ، ويرشدنا إلي طريق الصواب ألا يستحق الشكر ؟ اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
فعلا يستحق الشكر ..
لكن هناك من الناس من يرى ان كل كلامه صحيح .. ومهما مسحنا اخطائه يعيد كتابتها ... فما العمل ؟؟ الله المستعان .. حبيبتي موضوع جميل جدا .. لكن اللون الازرق عماني ههه لكن جميل جدا حبيبتي .. |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
متأسفة يا حبيبة قلبى على ارهاقك فى قراءة الموضوع
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
لالا ابدا لايوجد ارهاق ..
بوركتي يالغاليه لاتتاسفي |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
موضوع جميل
فعلاً يستحق شكر لقول عمربن الخطاب رضي الله عنه:"رحم الله أمرىء أهدى إلي عيوبي" بارك الله بكِ جزاك الله خيراً ![]() |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
تسلمين يا غالية ع النقل الطيب والمفيد جزاكِ الله خيراً ونفع بكِ ![]() ![]() والسلام عليكم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
جزاكى الله خير ونفع بيكى الاسلام والمسلمين حبيبتى
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك أختي
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أروع حوار بين ذكر وأنثي | ريحانة العمر | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 10 | 13th March 2014 03:31 PM |
| حوار بين نفس طائعة ونفس عاصية | نسائم مكة | أدب وأخلاق ورقائق | 2 | 31st December 2013 03:54 AM |
| حوار مع شيطان | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 5 | 11th December 2013 12:13 PM |
| أول حوار مع أشهر مدونة مسيحية " ماندولينا " بعد إسلامها .. | سلسبيل | رويات وقصص للعبرة والعظة | 3 | 29th August 2013 06:23 PM |
| حوار بين النفس الطائعة والنفس العاصية | ديني يقيني | المواضيع العامة | 5 | 1st January 2013 11:16 AM |
|
|