![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/24.gif');border:10px inset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] غزة ترهب الاحتلال.. دبابة صهيونية تهاجم أخرى ومصرع 5 جنود بنيران صديقة أماط جيش الاحتلال الصهيوني اللثام عن بعض أخطائه الجسيمة إبان عمليته العسكرية ضد قطاع غزة، ومن بينها إطلاق إحدى دبابات الاحتلال أربع قذائف على دبابة أخرى بالخطأ. ووقعت الحادثة إبان العملية البرية في القطاع، حيث أطلقت دبابة مرابطة داخل القطاع أربع قذائف باتجاه دبابة أخرى خارج حدود غزة دون وقوع إصابات. وزعمت صحيفة "هاآرتس" اليوم الأحد أن القذائف سقطت بالقرب من الدبابة ولم تصبها، في حين يحقق الجيش حالياً ليعرف ما الذي دفع قائد الدبابة إلى تحريك مدفعها للخلف وإطلاق القذائف في الاتجاه الخطأ. وتوقعت الصحيفة أن يقوم جيش الاحتلال بعقوبات صارمة بحق قائد الدبابة والفريق. وكانت مصادر عبرية قد ذكرت خلال الحرب أن دبابة أصيبت بقذيفة عن طريق الخطأ وذلك داخل تجمع مستوطنات أشكول وتم تدميرها بالكامل، دون الإشارة إلى الخسائر في الجنود. نيران صديقة: وفي سياق ذي صلة، كشفت صحيفة "بمحنيه" العسكرية عن مقتل خمسة من جنود الاحتلال وإصابة 23 آخرين عبر نيران صديقة خلال الحرب البرية في 15 حادثة إطلاق نار خاطئ. كما قتل ضابط آخر يدعى "رامي كحلون" بعد انفجار قنبلة يدوية كانت داخل إحدى الجعب العسكرية التي تعود لأحد جرحى جيش الاحتلال في القطاع، في حين أصيب 4 جنود آخرين في نفس الحادثة. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد
نشكرك يا جميل ... |
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
ربنا ينتقم منهم
اللهم انصر اخواننا المستضعفين فى غزة جزاك الله خيرا امى الحبيبة |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
و إياك حبيبتى بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاحتلال يعتقل 450 فلسطينياً | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 2 | 16th March 2013 02:18 PM |
|
|