![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الزوجة الغامضة كالكتاب المغلق ,لايُقرأمابداخله...حتى يٌفتح. تخيل معي أن أحد الناس طرق عليك الباب وفتحت له,ثم أدخلته في المجلس,وقبع في إحدى زواياه,متلثماً لاترى منه إلا عينيه تزوغان كزئبق وضعته على كفك...ولاترى إلا تلك النظرات الحارقة والتعبيرات اللاذعة ولم يتكلم بكلمة حتى السلام بخِل به.. مامشاعرك تجاهه ؟هل ستحمل في نفسك له كل الحب والتقدير؟ أم غير ذلك ؟!
في ظني أن الزوجة الغامضة هي كذلك.. إن هذه الزوجة الغامضة بتحركاتها وتصرفاتهاوصمتها المطبق تجعل الزوج بهذا التصرف في حيرة من أمره ,حيث لايتوقع منها إلا كل سوء. السوء لأنها لم تفصح عما بداخلها ,فالشيطان سيحول هذا التصرف منها إلى استفهامات سلبية(أكيد مثلما توقعت هي لاتحبك ...إن بداخلها عظيم الحقد عليك..وهكذا) إن هذا الصنيع يقطع أواصر الحب والمودة بين الزوجين,لأن الزوج يقابل صخراجلمداً ليس به حراك ,اللهم إلا النظرات, والتعبيرات على الوجه التي تزيد الأمر سوءاً. فما أجمل أن تقول لزوجها:يازوجي العزيز ماسمعت صوتك إلا طرب قلبي وصفق لقدومك,والله إني لأحبك من كل أعماق قلبي.. تورد له بعض الطرائف والنكت والتي تخلو من همز الناس ولمزهم وتخلو من السخرية من الدين وأهله..وهكذا. في ظني أن هذا اجمل من الصمت والغموض وكيف ترضى بصاحب يسافر معك ولايحدثك بكلمة ولايعبر عن مشاعره تجاهك؟ فكيف بحياة الزوجية التي قامت على المودة والرحمة. اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
أهلا وسهلا بك يا ام بكر منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد
نشكرك يا جميل ... |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
كلام سليم وأعجبني
بارك الله فيك حبيبتي أم محمد ,,, ولا تحرمينا من جديدك أهلا وسهلا فيك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
[frame="6 80"]تسلمي والله كلامك كله حكم ياريت الكل ياخذ بها ونتعلم حتي لا نقع ونلوم الزمن جزاكي الله خيرا اختي الغاليه [/frame][frame="9 80"]تسلمي والله كلامك كله حكم ياريت الكل ياخذ بها ونتعلم حتي لا نقع ونلوم الزمن جزاكي الله خيرا اختي الغاليه [/frame] |
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا حبيبتي
بارك الله فيك ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| زوجي الحبيب .. أنت .. لا تفهمني | ديني يقيني | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 17 | 23rd November 2014 07:34 AM |
| قصص أبكتنى ... متجدد يوميا بإذن الله | فريق استشارات سرك فى بئر | رويات وقصص للعبرة والعظة | 10 | 22nd June 2013 01:33 AM |
| على فراش الموت كتبت تقول ... | التائبة الى الله | رويات وقصص للعبرة والعظة | 5 | 8th June 2012 02:05 PM |
|
|