![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهم جدا للاطفال حبيباتي ..
للي عندهم أطفااااال
واللي ما عندهم الموضوع
بخصوص "التحميله"
الصراحة هذه المعلومة أول مررررره أعرف عنها لأخذ الحيطه والحذر انه
أكبر غلط انكم تحطون التحميله الخاصة بالطفل لتنزيل الحراره بالثلاجه
لأن لما تدخلينها تكون بارده
ودرجه حراره الجسم تكون داخل جسم الطفل عالية .
والتحميله جسم صلب
وراح يتجمد الدم على التحميله
يعني تجلط وتكسر صفائح دموية والام ماتدري . وبعدها تسبب ألم كبير للطفل ويمكن تضره . التحميله تحفظ بدرجه حراره الغرفه وللتأكد لاحظوا مكتوب درجة الحرارة على العلبه نفسها أنها تحفظ فِ درجة حرارة 25 .. وأتمنى لكل من يقرأ هذه المعلومة يوصلها لأهله وربعه لأخذ الحيطة والحذر .. اسأل الله أن يحفظ أطفالنا وَاطفالكم من كـل شر
.. آآآآمين
اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
ما شاء الله عليكي يا ام جاسم معلومة قيمة جداااااااااااا لكن في الحقيقة ضحكت كثيرا فالام براي يجب عندما تضع التحميلة لطفلها ان تكون لينة بعض الشيء حتى لا ينزعج الطفل منها جزاك الله خيرا |
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا اختى الكريمه على هذه المعلومه القيمه ورزقك الفردوس الاعلى |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك والله أنا أضعها في الثلاجه وبصراحه أول مرة أسمع
بهالمعلومه ,,, شكرا لك على التنبيه حبيبتي |
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|