![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
هذه الطريقة مجربة وتعمل بنسبة 100% 1 اختر الامر run من قائمة start -2 أكتب الامر regedit وأضغط ok -3 أرجوالتركيز في الخطوات القادمة لانها مهمة ومجموعة أوامر متتالية -4 اضغط على hkey_current_user من الجانب الايسر من النافذه التي ستظهر -5 تتبع المسار وأضغطعلي software -6 تتبع المسار وأضغط علي yahoo -7 تتبع المسار وأضغط علي pager ثم test -8 أضغط كليك يمين علي test وأختر new ثم dward value -9 علي يمين النافذه تم انشاء القيمه New Value #1 قم باعطائها الاسم plural اي تغيير اسمها (rename) -10 بعد تغيير الاسم أضغط بيمين الماوس عليها واختار امر التحرير modify (اول اختيار) -11 ستظهر نافذة صغيرة أكتب القيمة 1 بدلاً من 0 وبالضغط على (OK) تكون قد انتهت الخطوات جرب الآن فتح العدد الذي تريده من الإيمل اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
يالله المستعان
جزيتي خيرا حبيبتي .. أم عمار الصراحة جاء الموضوع في وقته كوني جديده في التعامل مع الياهو وماعندي أي فكره عنه.. أسأل الله الثبات .. بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بس ام عمار كيف يفتح ياهو تاني ماذايحدث
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
جزانا واياكن حبيباتى
بارك الله فيكن حبيبتى اميره اذا كنت تمتلكى اكثر من ايميل ياهو وتريدى فتحهم فى وقت واحد اتبعى الخطوات |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك وشكرا على هالمعلومات
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
جزاكى الله خيرا اختى الحبيبه ونفع بك وجعله فى ميزان حسناتك
|
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا اختى ام عمار ع المعلومات القيمه ورزقك الفردوس الاعلى |
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرررر"""
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الطريقة سهلة وأتمنى أن أتعلمها بس هناك وجود أخطاء لم يتم الفتح |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شرح كيفية فتح واستخدام الباترن في برنامج الفوتوشوب | أم حفص | ملحقات الفوتوشوب | 4 | 11th January 2015 07:12 AM |
| برامج موبايل n73 - برامج موبيل N73 2013 - أحدث برامج موبايل N73 2014 | الطالبة لرضا الله | االهواتف النقاله والذكيه | 5 | 13th November 2014 10:48 PM |
| تحميل برنامج Yahoo Messenger 2013 مجانا - تحميل برنامج ياهو ماسنجر. | أم حفص | # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # | 4 | 30th April 2014 12:00 AM |
| تحميل برنامج Yahoo Messenger 2013 مجان اياهو ماسنجر. | أم حفص | # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # | 1 | 24th August 2013 04:26 PM |
| طريقة لفتح أكثر من اسكايب فى وقت واحد بدون برنامج | أم حفص | # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # | 2 | 23rd August 2013 11:17 AM |
|
|