![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
السـلام عليكم ورحـمة الله وبركاته
حـياكن الله ياصحبة الخير مجموعة المتابعه كالتالى مجموعة قـلـب جـديـد لـمـن تـريـد ◦ هنا بإذن الله تعالى دروس الدورة مقــدمة هاامة جداااًً الــدرس الاول اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
مقـدمة هـااامة
حياااكن الله ياخير صحبة بقربكن السعادة والنجاة بكن يحلو ويزدان اللقاء وبقربكنّّ أشعر بالصفاء يشهد الله كم أحبكنّّ في الله فى بداية الدورة نجدد النية ونصدق مع الله سبحانه وتعالي في طلب القرب منه وابتغاء مرضاته كلنا مشكلتنا تقريباً واحدة نفسي ابقي حلوة أوي مع ربنا ومش عارفه نفسي أخشع في الصلاة ومش عارفة نفسي احس بلذة الإلتزام الأولى ومش عارفة نفس أقوم الليل ومش عارفه كتير بحاول وبقع عارفين ليه بنحاول ونقع؟؟ يجب أن نعلم جميعا أن أكبر شيء يجعل الطاعة ثقيلة هو الذنـب قال رجل للحسن: يا أبا سعيد ، إني أبيت مُعافي ، وأحب قيام الليل ، وأُعد طهوري ، فما بالي لا أٌقوم ؟! فقال له الحسن : قيدتك ذنوبك ، أي أنك حُرمت بسبب ذنوبك ؛ إذ كيف تفعل الذنب بالليل والنهار ثم توفق لقيام الليل ؟! تصلُ الذنوب إلي الذنوب وترتجي دركـ الجنان بها وفوز العابد إن شاء الله نبدأ نجاهد نفسنا في ترك الذنوب وده هنحاول فيه واحدة واحدة مع بعض من خلال المتابعة الإيمانيه بعون الله وحده ويابنات في ذنوب خفيه ممكن منكنش واخدين بالنا منها زي ذنوب القلب (الحسد _ الحقد _الكبر _الغرور) دي كلها من اسباب قسوة القلب فنجاهد نفسنا بالاستعانه بالله وصدق الرغبه والدعاااء الدعااء الدعاااء والغيبة ممكن متكونيش واخداه بالك انك بتغاتبي حد والافلام والمسلسلات وان شاء الله واحدة واحدة هنتخلص من ذنوبنا بالاستعانه بالله وصدق المجاهدة أول حاجه هنعملها قومي حالاً حالاً اتوضي واحسني الوضوء واقفي بين يد الملك بذل وانكسار وتوبي توبة نصوحة وسلي الله أن يطهرك من كل الذنوب وأن يعينك على ذكره وشكره وحسن عبادته |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
حياكن الله يأغلي صحبة
يشهد الله كم أحبكنَّ في الله وأتمني أن يجمعنا الله في الفردوس الأعلي الـدرس الأول حبيبتي كم من مرة شعري بضيق الصدر والهم وكم مرة شعرت أن الدنيا ضاقت بك ولامخرج ياالله كم مرة تمنيت ان تضحي بكل شيء لتشعري براحة قلبك ها هي شفاء الصدور وطمأنينة النفس إنها نعمة الله علينا إنها الـصلاة حبيبتي شاهدي الفيدو بقلبك سألت النبي صلى الله عليه وسلم : أي العمل أحب إلى الله ؟ قال : ( الصلاة على وقتها ) . قال : ثم أي ؟ قال : ( ثم بر الوالدين ) . قال : ثم أي ؟ قال : ( الجهاد في سبيل الله ) . قال : حدثني بهن ، ولو استزدته لزادني . الراوي:عبدالله بن مسعود المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5970 خلاصة حكم المحدث: [صحيح] يااااااااااه مش نفسك تقربي اوي من ربنا مش ده مناكِ نفسك تعملي حاجه ربنا بيحبهااا أوووووي فيحبك أويييييي فيزرع حبه في قلبك مش ده هوا كل مناكِ أنك تحسي ببرد حبه في قلبك...نفسك في عمل يقربك أوي عمل أقرب من بر الوالدين أقرب من الجهاااااااد في سبيله يالا ياغاليه آذان بيأذن سيبي كل الي في أيدك الملك بيناديكِ برهني يالا حبك لحبيبك.. وهنتعلم اليوم الوضوء الصح فالوضوء شطر الإيمان تخيلي وانتي بتوضي كده بتحققي نصف الإيمان يالله بالوضوء نصف الإيمان!!!!!! أيووووون وعلشان نحقق ده لازم نتوضي صح كما كان يتوضي النبي عليه الصلاة والسلام الواجـب إحسان الوضوء كما في الفيديو واجبنا في أول درس المحافظة علي الصلاة الخمس في أول وقتها في أول وقتها ومنها طبعاً صلاة الفجر أعلم ان الكثير يعاني من فوات صلاة الفجر حبيبتي نامي على وضوء وحافظي على أذكار النوم وعلقي قلبك بصلاة الفجر واضبتي منبهك واستعيني بالله وبإذن الله تقومي لصلاة الفجر ربنا يتقبل منك مقدماً ياحبيبتي وفي صفحة المتابعه يوميا تتابعي وتكتبي انك عملتي الواجب بحبك جدااااااااااااااا في الله نتقابل قريبا فى الدرس الثانى |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أم المؤمنين صفية بنت حيى | أم حفص | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 7 | 17th August 2014 07:12 PM |
| صفية بنت حيي رضي الله عنهــــــــــا | زهرة القرآن | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 8 | 15th August 2014 02:30 AM |
| خديجة بنت خويلد رضي الله عنها | Assou Youcef | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 5 | 19th May 2014 08:49 AM |
| صـــــور من حياة الصحبيات متجدد ان شاء الله | الخاضعة إلى الله | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 9 | 16th July 2013 08:39 AM |
|
|