![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مراقبة قسم الأداب والعبادات
![]() |
@لا تحزن اذا آلمتك الحياه فهي كالأم تضرب ابنها كي يتعلم في الأيام المقبله.
@لا تعطي سر دمعتك لأحد لأنه سوف يعرف كيف يبكيك. @لا تنتظر شكرا من احد. @انسى الماضي بما فيه ولا تنشغل بالمستقبل. @كل مايصيبك فهو كفارة للذنوب. @تذكر دائما ان الأيمان والعمل الصالح هو الحياه الطيبه. @تأمل العلاقه بين العين واليد اذا تألمت اليد::دمعت الحين،،واذا دمعت العين::مسحتها العين.. @كيف يكون عاقلا من باع الجنه بمافيها بشهوة ساعه؟! @المخلص لربه كالماشي على الرمل الناعم لا تسمع خطواته لكن ترى اثرها. @لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي فتكون قد ضيعت سرور اليوم. @لا تزعل على شخص ماعرف قدرك لأن الأعمى لو لمس جوهره مايثمنها. @لا تجعل قلبك بئرا يرتوي منه كل عابر سبيل!!ولكن اجعله قصرا لا يسكنه الا من يستحقه. @القضاء على العدو ليس بأعدامه وانما بإبطال مبدئه. @لا تأخذ الصغائر على الخصم الظالم والا سيتقيها بل دعه يتورط في الكبائر حتى يسهل تطويقه. @ليس من الضروري ان تنال ماتشتهي يكفي ان تكون قادرا على ذلك. @لا تصفق الباب خلفك فقد تضطر للعوده منه. @ان اول خطوه لحقيقه الحلم هي الاستيقاظ من النوه. @من وجد الله فماذا فقد ومن وجد الله فماذا وجد؟ اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
مراقبة قسم الأداب والعبادات
![]() |
هذه بعض القطوف كتبتها لتستفيدوا منها ولا تستهينوا فيها لأنها بجد تدخل في انماط الحياه،،
بس ليه مافيه ردود؟؟ |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك كل الخير حبيبتي وسامحينا على التأخير |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
@من وجد الله فماذا فقد ومن وجد الله فماذا وجد؟
رآئــــعة .. بورك الطرح ي الغلا .. لا حرمت ثمار الجنه .. دمت بحفظ الله .. |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
|
مراقبة قسم الأداب والعبادات
![]() |
شكرا احبتي على الردود،،
مع انها قليله بس اكتفي بها لأنكم بجد شجعتوني،، محبتكم عفوك اللهم. |
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتي ,,
وجوزيتي الجنه يارب ,, مقتطفات رائعه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
جزاك الله خير
وبارك الله فيك مقتطفات جميلة جعلها ربي في ميزان حسناتك |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|