![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مراقبة قسم الأداب والعبادات
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من انت يا هذا؟! لست انا التي اسألك ولكن انت تسأل نفسك هذا السؤال!!! من انت لكي تغضب ربك ورب الناس؟! من انت لكي تغضب الذي اخرجك لهذه الدنيا؟! من انت لكي تغضب ربا صنعك فسواك فعدلك فأحسن صورتك؟! من انت لكي تغضب الذي يقف معك في الصعاب وانت لا تعلم؟! هاهو الجواااب مستنتج من السؤال.. (انا مغضب الله رب العباد الرحمن الرحيم القدوس السلام..) فيالك من جبان ايه الشيطان الرجيم اوقعت الأنسان في غضب الله، فالله اكبر الله اكبر الله اكبر عليك،، سارع ياهذا في التوبه،، سارع فإنك لا تعلم متى ستندفن تحت التراب،، لا تدع غرورك وتكبرك يدخلك النار! فمن انت ياهذا؟! فالله هو المتكبر ويليق به التكبر. كل هذا التقصير الا انك ياهذا اذا احتجت لله ترفع يدك للسماء وتدعي ان الله يخرجك من كربتك. اما تخجل من نفسك ومن الذي يراك؟ اما تستحي من الذي اغضبته والآن تتذلل له،، فسارع ياهذا الى التوبه،، فما انت الا انسان خلقك لعبادته ويستطيع ان يقذف بك الى النار،، لكن مرحمته انه امد حياتك لكي تراجع نفسك وتسارع بالتوبه اليه.. دع غرورك واركع لربك،، دع غرورك ولا تلهو في الدنيا،، فالدنيا فانيه فانيه، ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام.. اللهم اقبل توبتنا وجميع من تاب لك يا أرحم الراحمين.. اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
مراقبة قسم الأداب والعبادات
![]() |
اللهم اعتق رقابنا من النار،،
تقبلوا هذا الموضوع،، من كتاباتي،، عفوك اللهم. |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متميزة انتي بما تكتبية جعلة الله في موازين حسناتك جزاك الله خيرا حبيبتي |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك اللهم تب علينا حتى نتوب بارك الله فيك وفي ما كتبتي |
|
|
|
|
|
#6 | |||
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا وبارك فيك .
|
|||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|