![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="7 80"]
خيانة قلمى أخواتى الحبيبات فى الأمس كنت أشكر قلمى شكر خاص لكن عندما جلست مع نفسى وفكرت قلت على ماذا أشكرك يا قلمى على ماذا أشكرك وأنت خائن وهل يستحق الخائن الشكر ؟ نعم قلمى خائن نعم سأكسر قلمى لأنه خائن إذا لم يسمو فيالأفق ويحلق في الفضاء وينتصر لدين الله وينصر سنة ويقمع بدعة عندها يكون خائن عندما لا يعرف لغة القوة والنصر لله ويحسن التصرف مع المعارضين عندها يكون خائن عندما لا يعبر عن البراكين التي في داخلي و يناجزأقلام الخصوم عندها يكون خائنً عندما لا يستطيع الشكر والثناء والعرفان بالجميل لمن يستحق عندها يكون خائنً عندما لا يجيد لغة المتواضعين ولا يرسم لوحة معبرة ومعانى جميلة عن الإسلام عندها يكون خائنً ويستحق الكسر و إن فعل كل ذلك ولم يكن خائنً أقول له يا قلمى إذا كنت مُخلصاً ماذا فعلت يا قلمى لأسارى العراق وفلسطين ؟ ماذا فعلت يا قلمى لأطفال الشهداء ؟ ماذا فعلت فى مذابح سوريا ؟ وماذا فعلت للثكلى والجرحى ؟ وماذا فعلت للأحواز المنسية ؟ إنك لم تفعل شىء ... إنك لم تفعل شياً لعباد الصليب واليهود فهم مازالوا يقتلوا رجالنا وأطفالنا وما زالت بيوتهم تهدم فوق رؤوسهم ومازال عدد أسرى المسلمين فى ازدياد ومازالت للأسف أيدينا مشلولة مكتوفة آآآه ثم آآآه يا مسلمين قلبى يحترق لأجلكم لم يعد بوسعي الإنتظار ولا فائدة من الكلام سأكسر قلمي وأمزق أوراقي وأرحل """""""""""""""""""""" [/frame] ![]() اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
و أنت أخيتى أخبرينا متى ستكسرى قلمك وتمزقى أوراقك ؟ ولماذا ؟ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقتي يالغالية هذه هي حال أقلامنا التي تجعلنا نخجل من أنفسنا على ما نحن به وقلمي يستحق الكسر في كل حين لأنه لم يقدم شئ خدمة لدين الله عز وجل ولا نصرة لسنة نبيه عليه الصلاة والسلام ولا يقدم اي فضل لأخواننا من أهل السة في جميع بقاع الأرض ولكن قلملك ياغالية غالي بل يستحق التقييم لأنه يذكرنا بأخواننا الذين لم ننساهم ولم يغيبوا عن أنفسنا ويذكرنا بأحوالنا وأنفسنا ال.. بارك الله فيك وفي قلمك ولا حرمك ربي من أجر هذه التذكرة الطيبة |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي .. أم حفص وأنا أيضاً بالأمس قرأت صمتك وكنت على يقين بأن الأسطر سوف تكتظ يوماً ما من غيثك وما شاء الله لم ننتظر طويلاً يوماً .. أصبح اليوم وها أنتِ تسقين قلوبنا مطراً عذباً زلالاً ونقف على أعتابك ونعيد قراءة نصك وندور حوله مطولاً حتى تخترق أحرفك خلجات قلوبنا لتبني برزخاً شامخاً ونعووود .... ونعود نقرأك أكثر وأكثر حتى نرتوي حبيبتي ... ما ذنب القلم حتى نكسره وننعته بالخائن كيف لنا أن نحطم جماداً وهو مغلوب على أمره لماذا نلوم القلم ونحن من يُسيره أنحطم القلم وهو خلق الله وأمره بالكتابه وأقسم به ..؟ غاليتي .. أقلامنا مجرد أداة نحن من نفكر وهو يحرر ويطيع أوامرنا وهنا أقول قبل أن نكسر أقلامنا نكسر فكرنا حبيبتي ... لنكسر أقلامنا ولكن ..؟؟ لنشتري آخر وآخر وآخر ......... فلعل طريقة مسك القلم الجديد تدفعنا ونتجرأ في الكتابة نعم نتجرأ ونكتب ونثبت لأنفسنا إننا قادرون قادرون لإعلاء كلمة الحق وحرف الحق في وجه من لا يعرف الحق حبيبتي ... كم أحب قلمي .. وأحب أوراقي فلا أجد غيرهم لي نعم الرفيق والصديق الصدوق نعم .. أحبه ولا غنى لي عنه فهو ملاذي في كل وقت وحين آسفه ... لا أستطيع كسر قلمي فهو لم يخونني ربما خانني يوماً .. ولكن أصلحت فكري وأطاعني حبيبتي .. لنلوم أنفسنا قبل أن نتهم أقلامنا غاليتي ..... أم حفص سأكسر قلمي لا محاله عندما يقرأ موضوعك القيم ولا يثني بالشكر الجزيل لجمال حروفك وطيب قلبك وأنا على يقين بأنكِ لن ولم تكسري قلمك أبداً ما حييتي لأنك خير من يمسكة حبيبتي أعتذر لردي ولكن هذه حقيقة قلمي ولا يسعني إلا أن أقول دمتي مميزة .. دمتي كاتبة راقية بفكر راقي وقلم عضيد (شكراً لك قلمي) |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
حبيباتى نعم القلم ليس له ذنب وهو مغلوب على أمره ولكن إن كان هناك من لا يستطيع التحكم فى قلمه يبقى من الأفضل أن يكسره ويتوقف عن الكتابه وأكيد ليس كل قلم نافع وليس كل قلم ضار... فهناك أقلام تستحق الاعدام ! و هناك أقلام ظلمها الزمان! و هناك اقلام تنير الظلام ! أقلام لا تخشى فى الله لومة لائم أقلام تنصر الحق وتدافع عنه أقلام تجتهد فى إعلاء كلمة التوحيد أقلام تشقا وتتعب لأجل منفعة الناس ومنفعة نفسها أقلام تدمي دما وتبكي شقا وعناء ليعم العلم فى المكان. أقلام تكتب في قواعد دينها ودنياها وتصلح حال أمتها أقلام تكتب من فكرها وتنزف حروفها بحبرها لتمنع الضرر في كل مكان أسأل الله أن يكون قلمى من هذا النوع الأخير وعندها سأقدم له كل الشكر والتقدير و أحتفظ به طول حياتى لآننى حقاً أفخر بقلمى ![]() ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدكم البارى حبيباتى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|