![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
يا من أسأتِ الاستقبال.. أحسني الوداع مضت أيامه ولياليه ، وانقضت كغمضة عين.. بالأمس القريب كنا نترقب هلاله المبارك ، وها نحن على مشارف توديعه.. وهكذا تمضي سويعات الهناء على عجالة ، فلا نحن نملك دوامها ، ولا نحن نحسن استغلالها.. مضت أيام شهر الخير والمحبة كضيف خفيف , وزائر لطيف , بل كسحابة جميلة كانت تقينا حر الشمس ثم لم تلبث أن تزول بعد أن تعلقت بها القلوب وأنست بها الدروب.. وكأني والمقصرات من أمثالي قد وقفنا حيارى لا ندري أنبكي على ما مضى وما أحسنا فيه ، أم نحزن على ما بقي وأنفسنا كسيرة حسيرة.. ♥♥♥♥♥♥ أخيتي الحبيبة.. وإن بقي عليه من الليالي خمس أو ثلاث أو حتى ليلة واحدة ، فما يدرينا لعلنا بإصلاح تلك الليلة نكون من عتقاء الله من النار . فلا يلقي الشيطان في قلبكِ اليأس ، ولا يزرع في نفسكِ القنوت.. فهيا يا من أسرفت على نفسك ، وسوفت ، وضيعت ليالي مضت ، دع عنك اللوم والعتاب ، وانظر إلى سويعاته المقبلة ، نظرة أمل وتفاؤل وإحسان ظن بالله. ♥♥♥♥♥♥ سئل أحد السلف عن السبيل إلى النجاة بعد أن أسرف على نفسه أعوامًا ، فقال: تحسن فيما بقي ، يغفر لك ما قد مضى . كيف لا وقد قال الله عز وجل : {إن الحسنات يذهبن السيئات} ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " الأعمال بالخواتيم" . ♥♥♥♥♥♥ فيا من أسأت استقباله، لا تعجزي عن إحسان توديعه.. فلعل عتقك من النار يكون في آخر لياليه المباركة.. لعلك بتلاوة آية أو استغفار أو ذكر أو صدقة وما أكثر سبل الخير.. لعلك تدركها في هذه الدقائق الغاليات.. فسارعي وأحسني واعملي وتذكري أن الله يضاعف لمن يشاء رزقني الله وإياكِ القبول والإخلاص في القول والعمل ، وجعلنا جميعًا من عتقاء الله من النار ،وتقبل الله منا القليل وغفر لنا كل تقصير . وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليمًا كثيرًا . ------------------- منقول ، جزى الله من كتبته خير الجزاء ، وجعله في موازين حسناتها . اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
طرح طيب أخيتي بارك الله فيك ،،،
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |||
![]() ![]() |
وفيكم بارك الله وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
نسأل الله أن يتقبل منا الصيام والقيام وأن يغفر لنا ويرحمنا
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |||
![]() ![]() |
اللهم آمين بارك الله فيك أم حفص وجزاك خير الجزاء |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#6 |
|
هيئة التدريس
![]() |
جزاك الله خيراً
|
|
|
|
|
|
#7 | |||
![]() ![]() |
وجزاك مثله حبيبتي بارك الله فيك |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك أختى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |||
![]() ![]() |
وفيكم بارك الله جزاك الله خيرا كثيرا |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وأعتق رقبتك من النار بارك الله فيك وفي يمناك الطيبة وطرحك القيم اللهم تقبل منا وضاعف لنا أعمالنا واجعلها خالصة لوجهك الكريم |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حجة الوداع | أم حفص | السيرة النبويه العطرة | 5 | 5th October 2014 11:09 AM |
| الوداع | وردة الياسمينة | المواضيع العامة | 11 | 21st February 2014 11:02 AM |
|
|