![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
منذ فترة وأنا أريد طرح هذا الموضوع ... وهو موضوع هام وخطير .. ولكن لا أرى أحد يهتم به رغم خطورته وخبثه ... وقلة المعلومات عنه ... إخواني ... مازالت الشياطين .. تتربص ببني آدام .. معلنه حرب لا هواده فيها .. ولا مزاح .. وكل فترة يطلع علينا عباد إبليس من الجن والإنس بحيل جديدة حتي يلحقوا بنا عظيم الضرر وأشد الخطر ... ومازلنا .. وللآسف الشديد في حالة الدفاع .. وإنا لله وإنا إليه راجعون . ومن ضمن تلك الحيل .. وأخبثها .. موضوع * " الأكل أثناء النوم " * .. وهي في ظاهرها حلم جميل .. وفي باطنها سم دفين .. والله المستعان . & الأعراض & يري المصاب بعد الإلتزام بالعلاج ... أو عند التماثل للشفاء .. *يري أحلام متكررة .. ومنها أنه يأكل أو يشرب .. أطعمة يحبها في الواقع .. ويجدها لذيذة وشهية .. وللآسف ما هي إلا أفعال شياطين ... & فهي & - أما تجديد لسحر خرج . وهذا الأشهر ! - أو تقوية لسحر قديم هلك . - أو إطعام خادم سحر .. ضعف وهزل .. من الرقية والعسل .. وبرامج العلاج عموما .. وحرص المريض علي التسمية قبل كل طعام أو شراب . - أو كلها مجتمعة ..( كل ما سبق ) . - أو محاولة من ساحر جني لسحر شخص مستعصي .. كالمعالج مثلا . ويصاحب ذلك .. - ألم في المعدة .. ! - فقدان للشهية .. ! - دوخة .. ! - حموضة وحرقان في فم المعدة .. ! - تغير في لون الوجه .. ! ولقد قرأت عدة حلول .. لهذا الأمر لبعض المهتمين .. وطرق أخري ابتكرتها ونصحت بها حالات كنت قد عالجتها . & وألخص ذلك في الآتي & - تحصين البيت ضروري جدا جدا جدا .. فهذه نقطة ضعف المريض .. وبدون التحصين والتطهير .. فلا فائدة من برامج العلاج مهما كانت !! .. وإلا فالطريق ممهد لدخولهم .. خاصة غرفة النوم . - وضع كوب ماء بملح مرقي بجانب المريض .. فإذا حلم بذلك .. يشرب فور الإستيقاظ من الماء .. يحاول أن يتقيأ ما في معدته . - يمكن دهان زيت زيتون مرقي حول الفم قبل النوم .. بنية التحصين . - المحافظة على أذكار النوم كاملة ومتنوعة .. مع التدبر (هام) والتركيز والنفث على الجسد خاصة الوجه والفم .. - وأقوي ما وجدت في هذا الباب بفضل الله وكرمه ... *قراءة .. " آية الكرسي " بصوت عالي وتدبر .. * فهي قاطعة لأي إتصال بالجن مهما كان أثناء النوم والمداومة علي ذلك .. - تشغيل سورة البقرة بجوار المصاب أثناء النوم .. - والوضوء أساسي جدا .. - وعند التقلب والإستيقاظ في منتصف الليل ... لا يعود إلى النوم حتى .. يقول الأذكار الأساسية مرة أخري . - يدعو بهذا الدعاء عند بداية النوم .. بعد الفراغ من الأذكار : ( اللهم إني أعوذ بك من طعام الجن في منامي ، اللهم إني أعوذ بك من طعام سحر وشراب سحر في منامي ) . - أن يقول : ( بسم الله على كل طعام يأتيني في المنام ، بسم الله أوله وآخره ) . وبعض هذه الطرق نفعت مريض كان في السابق يأكل في المنام .. وتنتكس حالته بعد التحسن . حتى أن بعض المعالجين لم يسلم من ذلك .. وقد تفطن لهذا الأمر . والله خير حافظ .. وكم حيل ومكر من الشياطين .. ولم تضر .. بإذن الله وللحديث بقية ... وجزاكم الله خيرا .. ولا تنسونا من الدعاء . منقول عن الأخ البتار جزاه الله خيرا اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | ||
![]() ![]() |
ولكِ بالمثل حبيبتي وأكثر بارك الله فيكِ ولا حرمنا تواجدك حفظك الله وسلمك |
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك ونفع به الاسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | ||
![]() ![]() |
اللهم آآآمين وجزاكِ بالمثل وأكثر حبيبتي .. التائبة وبارك الله فيكِ على مرورك حفظكِ الله ورعاكِ |
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيكِ
أمي وبارك ربي في مجهودك ما شاء الله موضوع في غاية الأهميه فعلاً والأغلب غافل عنها نسأل الله العفو والعافيه لنا ولكم ولجميع المسلمين جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين وحفظكِ ورعاكِ من كل سوء ومكروه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | ||
![]() ![]() |
اللهم آآآآمين .. أجمعين حبيبتي .. رنووووده ولكِ بمثل دعائك وأكثر لا حرمني الله منكِ حفظكِ الله ورعاكِ وسلمك |
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير وأثابك خير الثواب موضوع في قمة الأهمية نسأل الله أن ينفع به اللهم احفظنا بحفظك دائما وأبدا واهلك كل ساحر اللهم آمين |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
جزاك الله خير
نفع الله بك |
|
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
سبحان الله ,, بارك الله فيك حبيبتي على الافاده
ونعوذ بالله من الشياطين وأفعالهم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من هو اللواء الليبي "المنشق" خليفة حفتر.. عميل الم | غسق الليل | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 3 | 24th May 2014 10:19 AM |
|
|