![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/17.gif');background-color:white;border:5px solid rgb(139, 0, 0);"][cell="filter:;"][color=rgb(139, 0, 0)][align=center]
الرقية الشرعية للأطفال لاحظنا ان كثير من الأمهات لاتعرفن طرق التحصين الصحيحه ، فبعض الامهات تقرا المعوذات الثلاث مرة واحده وتعتبر هكذا حصنت اطفالها والبعض الاخر يقول استودعتكم الله لذالك كتبت هذا الموضوع لكي افيدكم بطرق التحصين الصحيحه: تضع الأم يدها على رأس الطفل ثم =================== 1- تقرأ سورة الفاتحه 2- و آية الكرسي 3- و أخر ايتين من سورة البقره آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286) 4- و سورة الاخلاص 3مرات 5- و سورة الفلق 3مرات 6- و سورة الناس 3مرات ثم تقول بسم الله 3مرات و تقول اعيذك بعزة الله وقدرته من شر ماتجد وتحاذر 7مرات ثم تقول (بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم) و تقول ( استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه) ثم تمسح على راس الطفل وجسمه وهكذا ترتاح الام من العين والامراض ومن العدوى من الاطفال وكل شي مقدر ومكتوب (قل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا) (ولا يرد القدر إلا الدعااااء)[/align][/color][/cell][/tabletext][/align] اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بارك الله فيك يارب وجعله في ميزان حسناتك نصائح متميزه
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق |
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزانحسناتك بارك الله فيك على الفائدةالطيبة لا حرمك ربي الآجر والمثوبة اللهم احفظ أطفال المسلمين أجمعين |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
جزاكم الله خيرا على المرورك الطيب
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
[frame="2 80"] جزاك الله خيرا ... وباارك الله في مجهودك القيم,,,,. [/frame]
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
بارك الله فيك ونفع بك أختي
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|