![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
كلمني عندما يغيب زوجي ( فتنة الواتس آب ) بسم الله الرحمن الرحيم امرأة عاشت حياتها هانئة مع زوجها الحبيب , كان عطوفا كريما , خلق نابت واحترام ثابت , ولحظة من اللحظات طالبت زوجها أن يفعّل لها خدمة الواتس آب , وكما تعلمون لا يمكن للزوج أن يجلس طول نهاره مع زوجته الحبيبة , وإن وراء كل خلوة ان لم تكن ايمانا كانت تعديا وبهتانا ,. يالتنا عندما نخلوا نتق الله ونناجيه ,... يا ليتنا عندما تزدحم المعاصي نخشاه ونتقيه ,..... لا تفسدي حياتك لأجل حديث الشهوة فمن لم يعتبر بمن سبقه لن يتعظ بالآتي ,. لا تخوني زوجك ولو خانك : فالنبي صلى الله عليه وسلم قال : (أد الأمانة إلى من ائتمنك ولا تخن من خانك )[1] فإن قابلتيه بالخيانة فقد عوقبتي بثلاث : الأول : تعديك لحدود الله وغضب الله عليك . الثاني : افساد حياتك فلن يخسر هو مثلما تخسري أنت ِ الثالث : ينصب لك يوم القيامة لواءا لغدرك تعرفين به قال النبي صلى الله عليه وسلم : رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (ينصب لكل غادر لواء يوم القيامة)[2] احذري من غضب الله فكم من امرأة تتكلم مع الرجال بغياب زوجها وتدخل الشات والواتس آب وغيره من الاماكن التي تستطيع من خلالها ان تثير شهوتها وتتحدث بما يغضب الله عليها .. وتحسب أنها على خير ,, وسؤالي : لماذا الزواج إذا كنتِ لا تحفظين نفسك حتى بعد زواجك ..؟؟ شرع الله لنا الزواج لحفظ أنفسانا وقد حذرنا ونهانا {وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا} [3] فهذا السبيل لو كان فيه خيرا ما حرّمه الله علينا .. وبعض النساء اليوم تقول في نفسها : كما خانني سأخونه . .. أهكذا أمرنا الله تعالى ؟؟؟ تأملي أخيتي العفيفة معي : في أي لحظة سأموت وتموتي , أفلا نتقي الله الذي يرانا حتى في تقلبنا . لا ينفعك ان اغلقت ذلك الجوال بكلمة سر لتحتفظي بمحادثاتك البائسة ,, يحكى ان امراة حاول أحد الشباب اغراءها بشتى الوسائل ,, ولما يئس منها ومن اجابتها قال لها أخبريني السبب فقط لماذا لا تتمتعين معي بالحديث كتابة فقط .. فأجابته قائلة ( والله ليس لي متعة اتمتع بها الا مع زوجي ,, لقد أكرمني وحفظني وأحبني ووثق بي والله لا اخون أمانته حتى لو قطعت عنقي .. احب زوجي لا أحب أحدا سواه من البشر .. هو أبي وأمي هو زوجي وأخي .. هو كل ما أملك ..) أين تلك النساء التي تحفظ زوجها في غيابه ... في نهاية المقال أحب ان أذكر أخواتي الكريمات أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر لنا صفات المرأة الحسنة التي لا غنى لنا عنها فقال : قِيلَ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّ النِّسَاءِ خَيْرٌ ؟ قَالَ : الَّتِي تَسُرُّهُ إِذَا نَظَرَ ، وَتُطِيعُهُ إِذَا أَمَرَ ، وَلَا تُخَالِفُهُ فِي نَفْسِهَا وَمَالِهَا بِمَا يَكْرَهُ .[4] وقال الله تعالى : ( فَالصَّالِحَاتُ : قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ )[5] قال الشيخ عبد الرحمن السعدي – رحمه الله (فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ ) أي : مطيعات لله تعالى . (حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ ) أي : مطيعات لأزواجهن ، حتى في الغيب تحفظ بعلها بنفسها ، وماله ، وذلك بحفظ الله لهن وتوفيقه لهن ، لا من أنفسهن ، فإن النفس أمارة بالسوء ، ولكن من توكل على الله كفاه ما أهمه من أمر دينه ودنياه .[6] فهل أنتِ منهن أخيتي العفيفة ؟؟ لا تعص ِ الله وحافظي على زوجك واحفظي نفسك وماله فكما لا ترضين أن يخونك لابد أن لا ترضي لنفسك الخيانة ولو خانك الزوج فكرهتي الخيانة فلا تخوني وأنت تكرهين الخيانة .. اللهم احفظ بناتنا وزوجاتنا واجعلهن من العفيفات الطاهرات مما تصفحت واعجبنى اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك حبيبتي
موضوع رائع وقيم عسى الله أن ينفع بك ,,, لايخفى علينا جميعا برنامج الواتس اب هو برنامج رائع للتواصل الاجتماعي لمن يستخدمه بما يرضي الله حتى أن الكثير ولله الحمد يستخدمه بنية نشر الدعوة وتذكير الغافلين وهناك من يستخدمه بما يغضب الله ويستخدمه لنشر الرذيله والفساد مثله مثل الانترنت والفيس بوك وتويتر وغيرره من البرامج الاجتماعيه فعلينا أن نتقي الله ونحاسب أنفسنا ونحاول استخدامه بشكل صحيح ويرضي الله عز وجل جزاك الله خير أم ميار والله يحفظنا يارب من كل شر وكروه ويبعد عنا كل من يحاول اغواءنا لنغضب الله |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتى ...
. وجزاك الله كل خير المشكلة ليست فى برنامج الواتس أب ولا فى النت ولا فى التليفون الوسائل كثير جداً فى هذا الزمان زمن الفتن زمن فيه أناس تجدهم بين البشر مرموقين ومبجلين ومحترمين يالا العجب أمام الرقيب البشري أسوياء و نسوا الرقيب الذي لا يغفل ولا ينام؟ غفلوا عقاب الله؟ غفلوا لحظة الموت؟ لماذا لا نربي أنفسنا على مراقبة الله لنا في جميع أعمالنا وأقوالنا ظاهرة و باطنة؟ لماذا لا نربي أنفسنا على تعظيم الله وتوقيره والخوف منه على الدوام؟ أنسينا قول الله تعالى {أَوَلا يَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ } { وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيباً } قال النبي صلى الله عليه وسلم عندما سئل عن الإحسان ( أن تعبد الله كأنك تراه . فإن لم تكن تراه فإنه يراك ) متفق عليه . أيتها الغافلة إتق الله و إعلمى أنه عليك رقيب إعلمى أنك موقوفة بين يد الله فماذا أنت فاعلة ؟ هناك تبدو الأسرار وتنكشف الفضائح . إنه يوم عسير يوم الطامة نسأل الله الستر والثبات |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
ياالله
موضوع تقشعر له الابدان اسال الله ان يسترنا ولا يفضحنا وان يجعل ازواجنا قرة عين لنا والله موضوع يجعل القلب يبكى على من تتهاون فى نظرالله لها وتفعل تلك الفعلة اللهم سترك ورضاك يارب بوركتى حبيبتى على موضوعك الجميل بحق |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حركة المشاعر | محبة المصلى | المواضيع العامة | 9 | 20th April 2014 09:01 AM |
| عندما يعود زوجي من العمل | التائبة الى الله | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 4 | 2nd October 2013 08:31 AM |
| قصص أبكتنى ... متجدد يوميا بإذن الله | فريق استشارات سرك فى بئر | رويات وقصص للعبرة والعظة | 10 | 22nd June 2013 01:33 AM |
| على فراش الموت كتبت تقول ... | التائبة الى الله | رويات وقصص للعبرة والعظة | 5 | 8th June 2012 02:05 PM |
|
|