![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]اغلبية الناس عندما يمرون بموقف صعب...
يفـــــــــقــــدون الامـــــــــــــــــــــل ..!!! ماتت صديقتي .. لقد رسبت .. ماتت امي ..الخ... . . . فيقولون :: خلااص ضاع الامل ..!!# لااري العيش ,, لقد ماتت امي فلماذا اعيـــش؟؟!! . . . لقد رسبــــت وخلاص انتهى كــــــل شيء... صديقتي ماتت ومن دونها ليس للحياة طعم ... ضــــااااااع امـــــــــــلي في الحـــــــــيااة ..!! لمـــــــــــــاذا؟؟؟ ماتت صديقتك .. ادعي لها ادعي ان الله يغفر ذنوبها ويجمعك بيها في الجنـــــــــــــــــــااااات .. ماتت امك ..اعمل عملا كانت تتمنى ان تراه منك ... واعمل صااالحاا.. . . . رسبتي توكلي على الله واجتهدي وحاولي مره اخرى وسوف تنجحين .. . . . فلو تأملها هؤلاء الناااس لمشيت حيااتهم بخــــير..!! صحيح ان الموقف محـــــــــــزن جــــــــــــــدا لكن لاجدوى من حزنك وبكاائك .. فالحــــــياة مستمــــــــــــــره ...!! . . . استمر في حياتك ,, في عملك وجهادك .. وحافظ على صلوااااتكــ .. وبأذن الله سوف يفـــــــــــــــرج همــــــــــــــــــكـ ويــــــــــــذهب كــــــــــــــــربكــ فقل الحمد لله على كل حااال ..!! فالبكااء عند موت شخص عزيز عليك .. اولا:سوف يؤذيه كثـــــــــــــــيرااا!!!!!! نـــــــــــعــــــــــــــــم .. يؤذيه..!! لان الله سيحااااسبه ..!# ثانيا: ان البكاء والعويل على الميت لايجووز.. . . . وان بكيت على مجرد درجه امتحاان .! او ان حبيبك تركك... او او او ..## كلـــــــــــــــها مضـــــــــيـــــــــعه وقت .. وان هذه الحياااة كلها اخـــتبااااااااااار.. فأذا اراد الله ان يختبرك ..فهو القادر على تغييــــــــــــر مصيــــــــــــــرك..ّ!!^ . . . . * * * فأضمن الجنه في حيااتكــ واستمر في فعل الخير ,, والامر بالمعرووف,, وكـــــــــن قدوووووووووه لــــــــــغـــــــــيـــــــــرك!! وتأكد ان لاشيء يستــــــــحق دموعــــــــــــــــــــك..,,#!!! ودمتم في حفظ الرحمن ![]() اتمنى ان تعجبكم .. ![]() ![]() [/frame]اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
شكرا لمرورك ..
جزاك الله خيرا |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
وخيرا جزاك حبيبتي. .
شكرا لمرورك العطر ♡ |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك وردتنا الياسمينه متألقه دائما في مواضيعك
ربي يسعدك دنيا وأخره |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
شكراً لمرورك حبيبتي ارهابيه
شكرا لك نسيم الصبا جزاكن الله خيرا♡♥ |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
ما شاءالله عليكي طرح مميز وروووووووووووووووووووعة
بارك الله فيكي |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
با رك الله فيكي حبيبتي ياسمينه وجزاكي الله خير
![]() |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| همسة صباح | نسائم مكة | المواضيع العامة | 4 | 16th December 2013 04:55 PM |
| همسات أسرية .. | ديني يقيني | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 4 | 13th August 2013 04:39 AM |
|
|