![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
هذه قصة حقيقة وواقعة هنا في هذا البلد الطيب ووالله نقلتها لكم كما نقلت لي من أصحابها نقلا تاما لم أزيد فيه ولم أنقص وعندما ذكرت لي هذه القصة لولا أن الذي نقلها لي ليس من أهل الثقه لما كتبتها لأنها تقشعر منها الأبدان ولكن بها تحياء تلك القلوب التي ماتت ووالله لأن في هذه القصة دليل على أن الله لطيف بعباده حليم بهم يحرسهم في حياتهم وفي مماتهم فأتركم مع هذه القصة ……
هذه عائلة مغربية اشتهرت بدين والتسامح وحب الخير فالاب ذاكر لربه مطيع والام فيها من خصال الدين مافيها والاود كلهم متدينون ![]() كان لديهم بنت تبلغ من العمر 21 سنه لم تتزوج وكان بنت صاحبة صلاح ودين وأخلاق قدر الله قدره فماتت البنت بسكتة قلبية تقبلت هذه العائلة الأمر فقالوا إن إكرام الميت دفنه فتشاورا واتفقوا على دفن ابنتهم بعد صلاة المغرب وهي قد توفت في وقت الظهر بعد أداء صلاة المغرب ذهبوا للمقبره فدفنوها وطلبوا لها الثبات ودعوا لها ثم ذهبوا الى البيت يستقبلون العزاء وبعد صلاة العشاء أحس صاحب هذه الأسرة بالتعب فقال لأحد أبنائه تعذر لي عن المعزين فإني مرهق وأريد النوم ….. ![]() وأثناء نوم والد هذه الفتاة جاءت اليه ابنته وهي تصرخ وتقول ياأبتي “الحق على الحق علي” صحى الاب فزعا من فراشه ثم ذكر ورده ورجع للنوم مرة أخرى ظن أن الأمر طبيعي لأنه فقد ابنته وبعد مااستغرق وقتا ليس طويلا من النوم جاءت اليه ابنته وكررت نفس كلامها فقام فزعا وقال إن ابنتي تعذب ولكنها كانت من أهل الخير وبدأ يفكر ولم يهدأ له بال حتى ذهب الى المقبرة فماذا رأى مصيبه ![]() ذهب الى قبر ابنته فوجد القبر محفور والجثة ليست فيه التفت يمينا ويسارا لم يجد أحد وكان الوقت ليلا فوجد ذلك النور من غرفة حارس المقبرة فتوجه اليه وعندما دخل الغرفه …….. ![]() وجد هذا العامل يحاول فك الكفن وكفن من ابنة الرجل أما ماذا كان يريد بها بعد التحقيق معه كان يريد أن يزني بها والعياذ بالله … فعجبا للمسلم فهو في حماية الله حيا وميتا نسال الله العلي العظيم ان يتقبلنا ويجعلنا من أصحب اليمن والسلام عليكم منقول ![]() اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
لا حول ولا قوة إلا بالله
قصة مؤلمة حقا بالعادة لما يقولون جنازة واحد ميت يقشعر البدن خوفا من الله وندعو له بالثبات والمغفره ونتذكر الموت وعذاب القبر وهذا الحارس نبش القبر ليفعل الفاحشة بميته...؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل إنسان بس بالاسم مجرد من الانسانية الأعدام قليل بحقة ..!! ويجب على المسؤلين أن يكونوا حذرين في أختيارهم لأشخاص يؤتمنوا على المقابر وأسرارها جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم عبدالله بارك الله فيكِ حفظكِ الله ورعاكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
الله المستعان اللهم اغفر لها وارحمها وصبر أهلها واسترنا جزاكِ الله خيراً ع النقل الطيب حفظكِ الله والقارئين من كل سوء والسلام عليكم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
أَشْهَدُ أَنّ لَّا إِلَٰهَ إِلَّإ الله وأَشْهَدُ ان محمداً رسول
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا قدمنا لديننا؟ | ام بكر | المواضيع العامة | 8 | 14th September 2014 05:49 PM |
| ماذا لو؟ | أم معاذ | المواضيع العامة | 8 | 11th March 2014 08:23 AM |
| ماذا أقول لأمِّي | التائبة الى الله | روضة الطفل المسلم | 6 | 18th January 2014 12:58 PM |
| ماذا تحمل في حقيبتك؟؟؟؟ | أم البشر | المواضيع العامة | 5 | 14th January 2014 11:28 AM |
|
|