![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم . ما تحدث به الحيدري ليس بجديد . . إلا أنه أقر أن الذين تركوا التشيع كانوا من أعلام الإمامية وليسوا بمجهولين أو لا قيمة علمية لهم في الوسط الشيعي .. وهذا الاعتراف بمكانتهم يكفينا . الحيدري : أعلام الإمامية تركو التشيع أو تسننوا بسبب إشكالات حول العصمة . https://www.youtube.com/watch?v=ROxHFIGiBAA https://youtu.be/ROxHFIGiBAA موضوع له صلة : الطوسي كثير من الإثني عشرية رجعوا عن اعتقادهم بالإمامة بسبب إختلاف أحاديثنا http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=105044 المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|