![]() |
![]() |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
السٌّكَوٍنْ يسكنون في أعيننا ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه لا نراه إلا في عيون قلبنا ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم اتمنى ان اكون ممن يدخل القلب ولا يخرج منه ام جاسم الغالية اغلى اخت احببتها في الله مع تحياتي للجميع طبعا احبكم في الله |
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شرح الدرس السادس بالتفصيل | أم حفص | تطبيقات الطالبات | 4 | 1st December 2014 04:35 PM |
| شرح الأربعين النووية | حياتي أمل | أحاديث االرسول عليه الصلاة والسلام وشروحاتها والفوائد المستقاة منها | 59 | 12th April 2014 12:58 AM |
| *** كلام جميل لابن القيم عن الإخلاص *** | سجدة لرب العالمين | المواضيع العامة | 8 | 12th September 2013 02:43 AM |
|
|