![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قف من جـــــديد...!! ![]() إريدك أن تجــــاوب على سؤالــــي... هــل تنظر للخلف عندما تمشي..؟ أتعلم أنك إذا مشيت وأنت تنظر للخلف ستصتدم بما أمامك أو ربما ستسقط أرضاً أو تقع بحـــــــــفرهـــ وعندما تسقط أو تصتدم بما أمامك ستتضرر لإنــــك لم تنظر للأمام لم تنظر لطريقك الذي تسيـــر فيــــــه بل نظرت للخلف صدقني ستتضرر بشدة ستنجرح أو تنكسر وأيضا لا تستغرب ربما من شده ما تأثر بـــه جسمك تموت.....!!! ![]() أختــــي الغاليـــة أخي الكريـــم هكذا هــــي الحياة .......هكذا هي الحياة .............هكذا هي الحياة عندما يشغل كل وقتك وتفكيرك الماضي وتسترجع حياتك الماضـــية وتفكر فيـــها وتندم على ما فاتك وتعيــش حياتك وأنت فقط تفكر بالماضي وتفكر بجميــع ماحدث لك وأنتــــهى وتعيــــد دائـــما الذكريات وتكون فقط جسد في الوقت الحالي وعقل وقلب يسبحان في خيال الماضي ستنصدم بالواقع نعــــــم ستنصدم بالواقع..! وتتأثر بشدة ![]() أتعلم لماذا........؟؟ لأنك لم تنظر للواقع ولم تحلم وتخطط للمستقبل وتبني طموح وآآمال بل فكرت وتحسفت وندمت وحزنت على الماضـــي الذي شغل كل عقلك وروحك وقلبك ستحرق قلبك على ماضي مااااااااات أحترق ولن يعووود أبداً وستخسر المستقبل لأنك لم تفكر بمعالجه ماحدث لك بل فقط تحسرت وندمت ![]() قف من جـــــديد....! أنا اقول لك قف من جديد الحصان في السباق عندما يحاول أن يعبر الحاجز يقفز ويسقط أرضاً ولا ييأس بل يقف من جديـــد ويكمل السباق ويقفز ويــــقفز وعندما يسقط لا ينظر للخلف ويبكي ويـــندم لأنـــه سقط بل يقف ويكمل سباقه ويتعلم من سقوطه...! حتى يفوووووز ![]() قف من جـــديد....!! الأمل ما زال موجود أتمنى أن كلماتي وصـــلت لقلوبكم مما راق لي اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عندما تنكسر فيك الارادة انهض | نسيم القلوب | إعداد وتأهيل الأخت الداعية | 6 | 13th September 2014 07:34 AM |
| حركة المشاعر | محبة المصلى | المواضيع العامة | 9 | 20th April 2014 09:01 AM |
| ماذا يفعل الصقر عندما يصل للأربعين | ديني يقيني | المواضيع العامة | 7 | 17th February 2014 09:46 AM |
| عندما ينساك الآخرين ... شاركوني شعروري !!! | laila | المواضيع العامة | 7 | 20th June 2013 07:10 AM |
| عندما يتكلم النمل | أم حفص | المواضيع العامة | 4 | 14th April 2013 12:30 AM |
|
|