![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مراقبة قسم الأداب والعبادات
![]() |
@لا تحزن اذا آلمتك الحياه فهي كالأم تضرب ابنها كي يتعلم في الأيام المقبله.
@لا تعطي سر دمعتك لأحد لأنه سوف يعرف كيف يبكيك. @لا تنتظر شكرا من احد. @انسى الماضي بما فيه ولا تنشغل بالمستقبل. @كل مايصيبك فهو كفارة للذنوب. @تذكر دائما ان الأيمان والعمل الصالح هو الحياه الطيبه. @تأمل العلاقه بين العين واليد اذا تألمت اليد::دمعت الحين،،واذا دمعت العين::مسحتها العين.. @كيف يكون عاقلا من باع الجنه بمافيها بشهوة ساعه؟! @المخلص لربه كالماشي على الرمل الناعم لا تسمع خطواته لكن ترى اثرها. @لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي فتكون قد ضيعت سرور اليوم. @لا تزعل على شخص ماعرف قدرك لأن الأعمى لو لمس جوهره مايثمنها. @لا تجعل قلبك بئرا يرتوي منه كل عابر سبيل!!ولكن اجعله قصرا لا يسكنه الا من يستحقه. @القضاء على العدو ليس بأعدامه وانما بإبطال مبدئه. @لا تأخذ الصغائر على الخصم الظالم والا سيتقيها بل دعه يتورط في الكبائر حتى يسهل تطويقه. @ليس من الضروري ان تنال ماتشتهي يكفي ان تكون قادرا على ذلك. @لا تصفق الباب خلفك فقد تضطر للعوده منه. @ان اول خطوه لحقيقه الحلم هي الاستيقاظ من النوه. @من وجد الله فماذا فقد ومن وجد الله فماذا وجد؟ اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|