![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/3.gif');border:10px outset green;"][cell="filter:;"][align=center] لا تبكي .... يا حماة فإنّا عائـــــــــدون رغم أنف .... الجلاد !!! الظــــالـــــمِ فشبابك .... ورجالك ... صــــــــــاروا أبطـــــالاً .... في ســاحـات الملاحــم لا تخافي .... لــن تذبحي ثانيــــــــــــةً على أيدي .... كلاب !!!!؟ الحــاكــــم لا تحزني .... علـى طفـــل مـــــات أو شــــــــاب صار من الشهداء الكــــرامِ ولا علــى .... شــــــــيخ قتــــــــــــــل فيـــــــــك .... أو امرأة نادت لمعتصم يا حمــــاة إنهـــم نفضــوا الخــــــــوف وتوكلـــوا علــــى الرحمــــن الرحيـــم ونــزلــوا .... إلى الساحــــــات هاتفين يا حمـــــاة بأرواحنـــا نفديـــك وبالدم صارخين بالحريـــــــة كـــي يخرجوك يا حبيبـــــة .... من حيـــــــاة الظــــلام إلـــى نور .... و حيــــــاة ســـماتـــــها الكرامـــــــة و العــــــــزة بين الأمــــــم هبــــــــوا .... رجــــــالاً يــــداً بيــــــد كأخـــــــــــــوة مـــن .... أب وأم !!!! عندمــــــا ..... نــــادت سوريا كلاً من درعا و ادلــــب وحمص وريف الشام زاحفـــون .... إلى الساحات صارخون للحريـــــــة .... بادئــــون بالاعتصام ونــــــادوا .... باســـــــم حمــــــاة التي كـــــانـــــت ذبيحــــــة بذلك العـــــــام وقالـــــــوا .... هبـــــــــــي يا حمـــــاة ثائــــــــــــــــرة وابدئـــــــــي بالانتقام قالـــــــــت .... نعم وهبت مع أخواتها مجتمعة مطالبين بإســــــــقاط النظـــام و أن ارحل .... يا بشــــــــار وخــــــذ معــــــك أصحـــــابك أكلين الحـــــرام ولا تقــــــل : مقـــاوم ممــــانع فــــــقد سئــــــــم الشعــــــــب من كثــر الكلام فشبـــــــــاب حمــــــاة قالوها من زمان و الآن نعيـــــــــدها لا لأســـد ظــــلّام ارحـــــــــل فلـــــــن نخافك مهما فعلت ومهما تكلمت ومهما تجبرت بالإجـرام من تسعــة أشهــر بدأنـــا وسنستمــــــر حتى لـــــــو بلغنا ألفـــــاً مــــــن الأيام فحمــــــــاة الحبـيبة وحمــــــص العدية و درعا الحــــــدودية قاموا بالالتـــحام وادلب ولخضراء وديرالزور والحسكة وكــــــــــل شبــــــــاب الريف و الشام أعلنـــــوها ثورة سلمــــــــــية وأشهدوا الله .... عليـــــها !!!! يــــــــــوم القسم فيا حمـــــاة .... لا تبكـــي علينـــــا فإنا عائــــــدون بالنصر و إسقــــاط النظام فأنت يا حمـــــــاة أمـــي التي أقبـــــــل يـــــــــدها على حضن الحنان و الوئام وأنـــــت أختـــــــي التـــــــي اســــــرد لهـــــــا قصص الحـــــــب و الغــــرام وأنت حبيبتي .... التـــــــــــــــي أكتب لهـــــــا شعـــــــرا بقلبـــــــــي و أقلام فسنعــــــــود يا حمــــــــــــاة كي نبني مستقبلـــــــــنا الجديد بعيدا عن الاحلام [/align] [/cell][/tabletext][/align] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دموع المآذن .. هل تبكي المآذن ؟؟ | ديني يقيني | روضة العبادات | 5 | 21st January 2014 10:29 AM |
| لماذا تبكي النّساء ؟ | Assou Youcef | رويات وقصص للعبرة والعظة | 3 | 10th October 2013 04:57 AM |
| متحدثة باسم الأمم المتحدة: المراقبون سيحاولون مجددا الجمعة الوصول لقرية مزرعة القبير بريف حماة بعد فشلهم اليوم | الطالبة لرضا الله | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 4 | 2nd June 2013 08:10 PM |
| من حماة اليوم 12-7-2012 | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 2 | 13th July 2012 09:01 AM |
|
|