لم أصدق نفسى فى بيت من بيوت الله
[frame="10 80"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم أصدق نفسى فى بيت من بيوت الله
لم أصدق نفسى عندما رأيت ما رأيت حان وقت صلاه الظهلر وأنا أمام مسجد فى يوم سوق وكان السوق بجوار المسجد دخلت المسجد للصلاه وجدت النساء بدأو الاستعداد للصلاه واذا بهناك سيده فى المسجد ومعها ابنتى لها وهى معها الملابس التى اشترتها من السوق وهى تخلع ملابس ابنتيها امام الكل وتعرى اولادها وتقيس عليهم الملبس فى المسجد دون استحياء تعرى اولادها وتخلع وتقيس ليس فقط أنها تعرى أولادها دون أستحياء أوتعليم الحياء للبنت ليس فقط أنلهم بيت واجب العمل بهذا فيه ليس فقط أن البنت كما تتعود منذ الصغر فأمها هى التى تعريها أمام الناس أين الحياء أين الاستحياء وكيف ببنت تتعود على ذلك وأنما نسيت أيضا الام أنها فى بيت من بيوت الله جلا وعلا وأن بيوت الله ليس أبدا لخلع الملابس كان قلبى يبكى من هذا هل بيوت الله للصلاه أم لنقص فيها الملابس هل فكرت تلك الام فى اللصلاه لالالالالالالالالالالالالالالاأبدا قاصت وعرت اولادها أمام الناس وذهبت دون صلاه بكيت أيضا أننى بعد أنتهاء اللصلاه لم أجدها بل ذهبت كم كنت أتمنى أجدها لكى أوجهها بالحكمه فمن رأى منكم منكرا فاليغيره بيده فمن لم يستطع فا بلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان أنا بفضل الله جلا وعلا كنت أستطيع أتكلم معها حتى لو كانت لم تعمل بما أقول لها نداء الى كل أخت مسلمه أن من يرى منكم أى شىء مخالف يغيره قدر أستطاعته له كم أنا الان حزينه على هذا الموقف وفقنا الله واياكم الى ما يحبه ويرضاه [/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|