استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة أهمية حسن العشرة بين الزوجين (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: #العشاء تحبير قرآني فريد يلامس الروح#تلاوة فريدة لا توصف الشيخ#عبدالناصر_حرك#سورة_الكهف كفر أبو ذكري (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ۩ روضة الفقه والاداب والرقائق ۩ > أدب وأخلاق ورقائق > رويات وقصص للعبرة والعظة
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 15th March 2013   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 252

البتوول will become famous soon enough

افتراضي اترك بابا مفتوحا..

      





يقول الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله
:
كنت أسير في طريقي فإذا بقاطع طريق يسرق الناس،
وبعدها بايام رأيت نفس الشخص اللص يصلي في المسجد،
فذهبت إليه وقلت: هذه المعاملة لا تليق بالمولى تبارك وتعالى،
ولن يقبل الله منك هذه الصلاة وتلك أعمالك
فقال السارق: يا إمام، بيني وبين الله أبواب كثيرة مغلقة،
فأحببت أن أترك باباً واحداً مفتوحاً

..................................................

بعدها بأشهر قليلة ذهبتُ لأداء فريضة الحج،
وفي أثناء طوافي رأيت رجلا متعلقاً بأستار الكعبة
يقول: تبتُ إليك.. ارحمني.. لن أعود إلى معصيتك
فتأملتُ هذا الأوّاه المنيب الذي يناجي ربه،
فوجدته لص الأمس..
فقلتُ في نفسي: ترك باباً مفتوحاً ففتح الله له كل الأبواب

..................................................

إياك أن تغلق جميع الأبواب بينك وبين الله عز وجل
حتى ولو كنت عاصياً وتقترف معاصيَ كثيرة،
فعسى باب واحد أن يفتح لك أبوابًا



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]منقـــــول[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إلاـه إلا أنت أستغفرك وأتـــــوب اليك[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

البتوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
مفتوحا.., اترك, بابا
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اترك بينـــــــــــــكـ وبين الله بابا مفتـوحا نسائم مكة المواضيع العامة 5 20th November 2014 07:36 AM
بابا ثالم لاح الجنة ديني يقيني رويات وقصص للعبرة والعظة 4 31st December 2013 12:29 PM
لماذا حمص ولماذا بابا عمرو بالذات أم حفص المواضيع العامة 6 24th November 2013 01:28 AM
بعد صمت الأزهر.. بابا الفاتيكان: ما يحدث في مصر مجازر ضد الإنسانية أم حفص - - *** روضة الأخبار و الصحف *** 1 17th August 2013 11:12 AM
و سقطت باب عمرو فى أيدى الطغاه أم حفص - - *** روضة الأخبار و الصحف *** 7 15th June 2013 02:21 AM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir