![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#22 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز وتجاوب الأخوات أروع بارك الله فيك ونفع بك أما بلنسبة لى أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط لا يعود الحال كما كان ولكنى اسامح فى نفسى لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه لا أستطيع البعد ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة و الله المستعان و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين أنتظر منهم الطعنات لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيهما أختار أمي أم ابني .. ؟؟ --- | أم محمد | رويات وقصص للعبرة والعظة | 10 | 21st June 2013 03:52 PM |
|
|