![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
صرح الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بأن عدد المصابين فى أحداث الاشتباكات التى وقعت أمس الثلاثاء بين المتظاهرين وأنصار جماعة الأخوان المسلمين أمام مبنى محافظة الغربية ارتفع إلى 23مصابا.
وأوضح أن من بين حالات الإصابة 8اصابات فى مستشفى جامعة طنطا ما بين إصابات وجروح قطعية وكدمات مختلفة و 8حالات بمستشفى طيبة منهم 6حالات اشتباه طلقات خرطوش 2جروح قطعية 3حالات بمستشفى المنشاوى العام 1اشتباة كسر 2اصابة اختناق بالغاز 4. وقال شرشر أن سيارات الإسعاف متمركزة بشارع البحر الرئيسى لنقل أى مصاب لتلقى العلاج بمستشفيات المحافظة. اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارتفاع عدد المصابين بمرض الغدة النكافية بالمحافظات | أم محمد | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 4 | 12th October 2012 01:21 PM |
| ارتفاع عدد المصابين بتسمم "البوظة" بشمال سيناء إلى 106 حالات | أم محمد | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 1 | 28th September 2012 04:42 PM |
|
|