مقاطعة إعلام الرويبضة واجب
[frame="6 80"]
ألقى الدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف المستقيل- اعتراضًا على الانقلاب
العسكري- خاطرة صلاة التراويح بميدان النهضة؛ حيث أكد أن سنة الله في الكون وهي
التدافع بين الحق والباطل وبينهما صراع منذ أن نزل سيدنا آدم على الأرض فهناك حرب
بين الحق الباطل ولكن الحق ينصره الله ويقذف به الله على الباطل فيدمغه والنصر
دائمًا للحق وإن طال الزمن وإن سيطر الباطل وأصبح له سلطان فمع أهل الحق تأييد الله ونصره.
وقال عفيفي: لا يظن أحد أن طريق الحق مفروش بالورد فهو طريق به تضحيات
ومحفوف بالمكروهات وعلينا ألا نستعجل الثمرة في الزمان والمكان الذي يريده الله
فطريق الحق يحتاج لرجال يفتدونه بالجهد والمال.
وذكر عفيفي أن الإعلام من الأسلحة الكبرى التي يتوارى من خلفها الباطل فهم
يلبسون الحق بالباطل وهي رسالة وجهها لمن يعطون آذانهم للإعلام، مضيفًا أن رسول
الله قال ستكون هناك سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويخون فيها
الأمين ويؤمن فيها الخائن ويتكلم فيها الرويبضة (الرجل التافه يتكلم في أمور
العامة)، موصيًا الحاضرين بمقاطعة أى صحيفة أو قناة تقول الكذب، معتبرًا ذلك أمرًا
واجبًا، فالجلوس أمام هؤلاء هو إقرار بما يقولون.
وأضاف أن هذا الصراع يبذل الجميع فيه جهده فكما يفعل أهل الحق يفعل أهل
الباطل ولكن أصحاب الحق لهم مبدأ فاصبروا؛ لأن النصر صبر ساعة ولا تيأسوا فالحق أحق
أن يتبع فالصبر يتبعه الفرج القريب فلا بد من الثبات واليقين بأن الغد المشرق
للإسلام والحق والدستور والقانون والرئيس المنتخب.
[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|