استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة أهمية حسن العشرة بين الزوجين (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: #العشاء تحبير قرآني فريد يلامس الروح#تلاوة فريدة لا توصف الشيخ#عبدالناصر_حرك#سورة_الكهف كفر أبو ذكري (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ♡ملتقى الأحبة فى الله ♡ > المواضيع العامة
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 20th February 2012   #21
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 0

asmae will become famous soon enough

افتراضي

      

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أحبتي في الله ..

أبدأ رسالتي بالحديث الشريف :

‏عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏ ‏قَالَ ‏ :
‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏
{ ‏مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ لا يَشْكُرُ اللَّهَ ‏ }
‏‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي



بناتي .. أخواتي مشرفات وعضوات واداريات منتدى روضة القرآن


كلنا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى ...
الذي احتضن نخبة من ذوي الأقلام المبدعة ...


تعلمنا منهم الكثير اثنوا علينا وأثنينا عليهم شكرناهم وشكرونا
ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان الكبير في هذا الصرح المبارك ان شاء الله
الذي جمعنا على الود والإخاء والمحبة .. نسينا أهم شخص في المنتدى
وهي صاحبة هذا الصرح الذي سيجمعنا وإياكم إن شاء الله في جنات النعيم


لماذا لا نشكر هذه الإنسانة الرائعة من خلال كلمة بسيطة ؟!
من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح المبارك
وبهذه الروح المحبة و المخلصة..

(( الغالية أم حفص ))


كما لا ننسى أن نشكر جميع المشرفات والعضوات المشاركات


على جهدهن و مساهماتهن الرائعة في الأقسام



لا اريد أن تدوني ما يدور في بالك ايتها الحبيبة القارئه الكريمه
من اداريه او مشرفه او عضوه وانما اختصرها لك


" بالشكر تدوم النعم "


قال تعالى " وان شكرتم لازيدنكم " صدق الله العظيم



ومن هذا المنطلق لندون جميعا كلمات في حق هذه الانسانه الرائعه التي جمعتنا في هذا الصرح الكريم المبارك الذي اسأل الله أن يجعل ما تخط أيدينا شاهدا لنا لا علينا ..

كل الشكر وعظيم الامتنان لـ صاحبة المنتدى على هذا الصرح الرائع ...

و على كل مجهــود بذلتــه لإ نجاح المنتدى ...

الله يعطيها العافيـة ويارب ما ننحرم منها ...



(أرجو من الجميع المشاركة ولو بكلمة بارك الله فيكم )

محبتكم .. ديني يقيني



سلام عليكم ورحمة الله و بركاته جزاك لله خيرا على هدا الموضوع و اريد منك طلب لو سمحتي عند مشكلة و اريد التواصل معكي و انا جديدة في هدا المنتدى لا اعرف الكثير
asmae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, لصاحبة, المنتدى؟؟, نقول, كلمة
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا نقول ﻷرضيع أغه ام بكر أبناؤنا أمانه في أعناقنا 2 16th July 2014 12:51 AM
*سر جمال شخصيتك في ( لا )( لماذا ) ( اذن ) نسائم مكة المواضيع العامة 11 3rd May 2014 03:20 PM
شرح الأربعين النووية حياتي أمل أحاديث االرسول عليه الصلاة والسلام وشروحاتها والفوائد المستقاة منها 59 12th April 2014 12:58 AM
أسئلة عادية وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي زوجى جنتى المواضيع العامة 5 12th November 2012 11:57 AM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir