![]() |
![]() |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
ما شاء الله عليكِ يا وردتنا الجميلة الفواحه
مواضيع جداااا راااائعه وأنتقااااء مميز من وردة مميزه حبيبتي .. الوداع أمر لا بد منه يطرق الأبواب بدون إستئذان ويقف عند الكثير وفي النهاية لا أحد يستطيع أن يفعل شي ..؟؟ أمر كُتب ولا بد منه .. لذلك أحبتي .. لنستبدل كلمة الوداع .. باللقاء .. وستكون أهون على النفس وننتظر ذلك اليوم على أمل اللقاء نسأل الله أن لا يفرق بين أحد تجمعوا على الخير وأن يحسن خواتيمنا للوداع الأخيروأن يجمعنا وإياكم تحت ظل العرش بارك الله فيكم حفظكم الله ورعاكم |
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حجة الوداع | أم حفص | السيرة النبويه العطرة | 5 | 5th October 2014 11:09 AM |
| يا من أسأتِ الاستقبال.. أحسني الوداع | أم معاذ | رمضان | 11 | 19th July 2014 08:26 AM |
| بالصبر نصل للمطلوب ....(1000) رد | أم البشر | المواضيع العامة | 70 | 12th September 2013 04:22 PM |
| لحظات الوداع ؟؟؟ | مسلمة سلفية | مكتبة الصوتيات والمرئيات | 6 | 20th June 2013 05:14 PM |
|
|