استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: pest control al ain (آخر رد :الحج الحج__4)       :: شركة تنظيف منازل بالبكرية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ۩ روضة الفقه والاداب والرقائق ۩ > أدب وأخلاق ورقائق > رويات وقصص للعبرة والعظة
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 9th May 2014   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 239

ام بكر will become famous soon enoughام بكر will become famous soon enough

افتراضي شموووووع

      

أمي الحبيبة يانور عيناى كبرنا واكتشفنا أن الدواء ليس عصيرا.
كبرنا واكتشفنا أن جدي لن يعوووود ثانية.
كبرنا واكتشفنا أن هنالك أمورا تخيف أكثر من الظلاااام.
كبرنا لدرجة شعورنا بأن وراء ضحكتك ياأمي ألف دمعة،ووراء قسوة أبي ألف مرض .
كبرنا لنجد أن مشااااكلنا ماعاااادت تحل بقطعة حلوى ولا لعب ،وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دااائما لعبوووور الشاااارع أو منعطفاااات الحيااااة.
كبرنا واكتشفنا أننا لم نكبر وحدنا فقط بل كبر أبوينا معنا وأوشكوا على الرحيل أو رحلوا فعلا.
كبرنا جدا وعرفنا أن قسوتك ياأمي كاااانت حبا وغضبك حب وعقاااابك حب فيالها من حياااااة وما أغربها من دنياااا وما أقصر العمر .

‏¤ عذرا فيثاغورس فأمي هى المعادلة الأصعب.

‏¤ عذرا نيوتن فأمي هى سر الجاااذبية.

‏¤ عذرا إديسون فأمي هى أول مصبااااح في حيااااتي.

‏¤ عذرا أفلاطون فأمي هى البقعة الفاضلة في قلبي.

‏¤ عذرا روما فكل الطرق تؤدي إلى أمي .

عذرا للجميييع فمهما أحببتكم فلم ولن أحب أحدا مثلما أحببت أمي وأبي .

اللهم ارزق آباءنا وأمهاتنا جنتك في الآخرة وفرج همومهم في الدنيا ، اللهم إنا نسألك رضاك والجنة وصلاة وسلاما على سيدنا محمد وعلى أهله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

ام بكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
شموووووع
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir