غزة حبيبتي
ما أحلاها من كرامة
وما أجملها من منحة
هذه السنوات الأليمة التي مرت على قطاعنا الحبيب من حصار وظلم من القريب والصديق والعدو ومن كل العالم أجمع
بقعة صغيرة من العالم تحاصر لا لشيئ إلا لأنها تحمل منهاج الأسلام وتتمسك به
تحاصر لأنها في سبيل الله لا سبيل وطريق الصهاينة وأمة الكفر
تحاصر لأن قيادتها الجديدة هم من نخبة الشعب حيث الصدق والأيثار والتضحية والفداء والأخلاص
ما أجمله من حصار من أجل الله والأصرار عليه
كم أعشقك يا غزة وكم أفتخر بك وبشعبك البطل الذي لا مثيل له والذي أحبه الله حبا جما ويختار معظمهم لأن يكونوا
شهداء
الله الله يا غزة يا أرض مسك الجنة
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|