![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لم يرضى للنساء الحزن.
لماذا لم يرض الله للنساء الحزن ؟ ( كي تقر عينها ولا تحزن) ( ان تقر اعينهن ولا يحزن ) (فناداها من تحتها الا تحزني ) (ولا تخافي ولا تحزني) وضحت الايات ان حزن المرأة عميق ، والم شديد لا يتحمله قلبها فرفقا بالقوارير تشبيه بليغ منه ﷺ ، فهي اذا حزنت انكسر قلبها رفقا بها ،، لا تكسر قلب امك بكلمة ،، لا تعتصر قلب اختك باستهزاء ، لا تجرح قلب زوجتك بإهمال ، تقرب الى الله بالاحسان لهم ، ولا تحزن قلبه اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|