![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم أيها الأفاضل
دون إطالة ،،، حصلت على مكسر الصوت ولأول مرة في حياتي سأشتغل عليه ،، إسمه eurorack ub1832fx-pro وهذه صورته مكسر الصوت.jpg قمت بتوصيل الميكروفون عليه وقمت أيضا بربط المكسر مع الحاسوب بالكابل الخاص به الآن أردت التسجيل من الحاسوب بأحد البرامج ولكن لا يسجل لعله هناك إعدادات علي أن أقوم بتعديلها نرجوا منكم المساعدة بارك الله فيكم ( لأن الغاية من هذا العمل أحببت تسجيل مصحف كامل ) أتمنى أن تكون المساعدة سريعة الصور المرفقة
المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|