![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لمْ أتمآلك نفسي !
كنت أستمع برنامج "على جناح الطير" .. على أثير إذاعة الأسرى .. لعلها من المرات النادرة التي أستمع بها إلى برامج إذاعية لكنه شدني بكاء المتصلين وإصرارهم بذات الوقت ! شدني عناء الأهالي وشوقهم اللامتناهي ! شدني وضع أسرآنآ المشرّف .. والمؤلم بذات الوقت ! أكملت الاستماع .. أحسست أني معهم .. أحسست أن فؤادي تعلق بهم أكثر ! أمه تبكي .. تتحدث وكأنه أمامهآ .. تتذكر وتشم عطر ماضيه وماضيهآ عمته تغني له وتتذكر ما كانت تغني ويآه "زاكر لما كنت تغنيلي بلدي يا بلدي يا عمتي ؟ " والدها يحييها ! "اصبري يا بنتي .. الفرج جاي " ! كانت ساعة من أكثر الساعات التي تأثرت بما استمعت خلالها ! عظيمة أنت يا أم الأسير .. عظيم أنت يا والد الأسيرة ويا زوجهآ.. عظماء أنتم يا مشتاقين ! طوبى لكم .. طوبى لكنّ .. طوبى وألف طوبى لكم ولكنّ أسرآنا وأسيراتنآ أنتمـْ أسود صبرت وضحت،، زرعتم بذور الأمل وها أنتم منتظرين ، داعين الله فك الأسر ، تعبتم وجاهدتم ، ثم اعتقلتم ،وعذبتم بأشد أنواع التعذيب .. نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل ! نحزن لفراقهم .. فنتذكر .. لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر اللهم فكّ أسرهم وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق ! اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر .. لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر اللهم فكّ أسرهم وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق ! رآآآآآئع جدااا.... ماشاء الله تباارك الرحمن.. شوهالابدااع يالشاعره الموهوبه.. روعه وجمال وووو.... كلماات دقت خااطري .. ربي يبارك فيك استمريي |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | ||
![]() ![]() |
الله يخليكي يارب شكرا كتييير هادا من زوئك تحياااتي ![]() |
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
اختي ام حفض جزاكي الله كل خير على مرورك الطيب
|
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم فك اسرهم وفرج كربهم .. جزاك الله كل خير حبيبتي ونفع بك الاسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
اللهم امييين يااارب
واياكي يارب حياكي الله وشكرا على مرورك |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
دائماً وأبداً ...
مع الله يبقى الأمل ..!! والفرج قريب بإذن الله فيض جميل وكلمات نابضة .. بوركت يمينك لهذه اللوحه الرائعة .. جزاكِ الله خير حبيبتي .. الملكة الفلسطينية ويبقى الأمل ..؟؟ حفظكِ الله ورعاكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
جزاكم الله كل خير حبيباتي على مروركم الجميل
بارك الله فيكم نسال الله الفرج العاجل لكل اسرانا الابطال في سجون الاحتلال الاسرائيلي اللهم امين انا لي اخوة تنين اسرى محررين الحمدلله |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فكم مريد للخير لايدركة جميع لبعض الأحاديث الضعيفة | الطالبة لرضا الله | السيرة النبويه العطرة | 7 | 27th September 2014 11:40 PM |
| كيف السبيل للوصول إلى الفردوس الأعلى | نسائم مكة | رحله إلى الدار الأخرة | 3 | 31st December 2013 04:56 PM |
| التبكير للصلاة عبادة منسية | نسائم مكة | روضة العبادات | 3 | 12th December 2013 02:52 PM |
| اقتحام مقر الحرية والعدالة بالخانكة وحرق محتوياته | الطالبة لرضا الله | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 4 | 29th June 2013 05:54 AM |
| الحرية والعدالة:الكرة بملعب المعارضة والمصالحة لاعلاقة لها بـ30يونيو | الطالبة لرضا الله | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 0 | 10th June 2013 08:25 PM |
|
|