![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#41 |
![]() ![]() |
مركز البحرين للتجارة العالمي المنامة ![]() قلعة الرفاع ![]() جامعة البحرين ![]() قلعة تاريخية ![]() مسجد الخميس الأثري ![]() جسر الملك فهد يربط ما بين البحرين والسعودية ![]() متححف البحرين الوطني ![]() منطقة الدره من أجمل المناطق في البحرين ![]() درة البحرين ![]() جزر أمواج بالمحرق ![]() ![]() جزر أمواج البحرينية ![]() قلعة عراد الأثرية ![]() دوحة عراد ![]() ![]() إلى هنا ونختم رحلتنا إلى البحرين أرجو أنكم استمتعتوا في هذه الرحلة وإلى رحلة قادمة إلى بلد إسلامي آخر بإذن الله انتظروني ..... حفظكم الله ورعاكم |
|
|
|
|
|
#42 |
![]() ![]() |
راااااااااااااااااائع مانقلت يداكي الجميله امي الحنون اللهم اكتب لنا زياره المسجدالنبوي وبيت الله وجميع هذه الاماكن الطيبه شكرا علي هذا النفل المتميز جزاكي الله كل الخير
|
|
|
|
|
|
#43 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيه جمال راااااااااااااااااائع مانقلت يداكي الجميله امي الحنون اللهم اكتب لنا زياره المسجدالنبوي وبيت الله وجميع هذه الاماكن الطيبه شكرا علي هذا النفل المتميز جزاكي الله كل الخير اللهم آآآآمين ربنا يكرمك بعمره وبحج في سنة وحده تسلمي حبيبتي .. آيه على مرورك الرائع ربي يبارك فيكِ يارب رعاكِ الله وسلمك |
|
|
|
|
|
#44 |
![]() ![]() |
موضوع قيم ورائع
جزاكِ الله خير أختي في الله |
|
|
|
|
|
#45 | ||
![]() ![]() |
وخيراً جزاكِ حبيبتي أسعدني تواجدك بارك الله فيكِ حفظكِ الله ورعاكِ |
||
|
|
|
|
|
#46 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله مجددا لنستأنف رحلتنا للدول الاسلامية واليوم أحب آخذكم معي في رحلة إلى أندونيسيا نبذة عن البلد .. تسمية البلد هي في الحقيقة جاءت من كلمتين يونانيتين هما أندوس ومعناها هندي ونيسوس ومعناها جزر إذا فأندونيسيا معناها الجزر الهندية المساحة : قرابة مليون وتسع مائه 1900000 أو أكثر قليلا وهي بلا د أرخبيل (جزر ) وهي أكبر دولة أرخبيل في العالم (17 ألف جزيرة ) وأهم الجزر سومطرا، جاوا ، سالويسي ، كاليمنتان المناخ : مناخ استوائي عام حار ورطب وممطر (من 20ـ33) وتنخفض الحرارة على المرتفعات السكان: تعتبر خامس دولة في العالم من عدد السكان قرابة 210 مليون نسمة اللغة : هي الباهاسا وتعتبر الانجليزية هي اللغة الثانية في البلد الديانة : يمثل الاسلام نسبة 85% ثم المسيحية 13% ثم البوذية 2% أترككم مع الصور حبيباتي رزقنا الله وإياكم الفردوس الأعلى قولوا آآآآآمين اتمنى إنكم استمتعتم مع المناظر الجميلة حفظكم الله ورعاكم انتظروني في رحلة قادمة بإذن الله ............. |
|
|
|
|
|
#47 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن
واااااااااااااااااااااااو إيه الجمال ده بس ياخواتي أنا إستمتعت جداً برؤياي لهذه المناظر الطبيعيه الجميله التي تُريح النفس وتهديء الأعصاب جميله بل رائعه ولكنها كلمه بسيطه عليها ولكن ما بعرف ماذا أوصف هذا الجمال ولكن أدعوا ربي أن يرزقنا الفردوس الأعلى إن شاء الرحمن وحشتينيا يا أمـــــــــي ووحشتنا رحلاتك الجميله بصُحبتك الطيبه كما عودتينا على جمال رحلاتك ياربي ع الجمال ياخواتي بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك وجزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمنا ربي منك ولا من جمال رحلاتك الرائعه وفي إنتظارك برحله جديده لبلد جميله بصُحبتك الطيبه يالغاليه حفظكِ ربي ورعاكِ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#48 | |
![]() ![]() |
ماشاءالله أم جسوم رحلة البحرين كانت ممتعه وذكرتيني بأجمل الأماكن
لكن درة البحرين أول مره اسنع بهذه المنطقه وان شاءالله نزورها قريب يارب بارك اله في مجهودك الرائع ومتابعين معاك باقي الرحله |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#49 | ||
![]() ![]() |
حبيبتي .. رنووووده نسأل الله أن يرزقنا جميعاً جنة عرضها السموات والأرض تسلمي يالغالية على كلماتك الرقيقة وأهم شي أنك استمتعتي وهدأت أعصابك وجهزي نفسك بإذن الله عندنا رحلة جميلة في المره القادمة ..... شكراً حبيبتي على تواجدك وتعقيبك الرائع لا حرمني الله منك أبداً حفظكِ الله ورعاكِ |
||
|
|
|
|
|
#50 | ||
![]() ![]() |
هلا وغلا بأغلا الغوالي .. أم عبدالله الله لا يحرمك بما تتمنين حبيبتي والبحرين وأهلها يتشرفون بزيارة الطيبين أمثالك وأما عن درة البحرين لا يدخلها إلا سكانها ويا بخت سكانها بالمناظر الرائعه وخاصة البحر وهناك بعض السكان يأجرون الشاليهات أيام العطل ولكن بمبالغ باهظه كون المنطقة جدا راقية والناس تتمنى تشوفها لو بضع سويعات وما يهما الدفع .. الله المستعان لا عيش إلا عيش الآخره .. ربنا يرزقنا الفردوس الأعلى أتشرف بمتابعتك لرحلاتي وأسعد بصحبتك انتظريني في رحلة قادمة بإذن الله ..... حفظكِ الله ورعاكِ |
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طارق وصـالح الإنجليزيان | سلسبيل | رويات وقصص للعبرة والعظة | 5 | 31st December 2013 12:31 PM |
| نشأة الشيخ الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله | غسق الليل | سيرة الأنبياء والسلف الصالح والأعلام | 9 | 10th December 2013 01:45 PM |
| أيها الظالم .. | حورية نوار | أدب وأخلاق ورقائق | 9 | 31st May 2013 09:35 AM |
| الأزهر يطالب دول العالم بـ"رفع الظلم" عن مسلمي بورما | زوجى جنتى | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 3 | 26th April 2013 03:39 AM |
| يلا بينا نطلع رحلة حول العالم (هنشوف الدنيا بأعين الطيور) | دعاء الجنة | $ " الرحلات والساحه العلمية"$ | 3 | 23rd December 2012 05:33 AM |
|
|