![]() |
ما شاء الله
موضوع فى غاية الروعة جزاكى الله خيرا (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أعطي ولا انتظر الثمن .. الثمن عند الله يوم القيامة اللهم اجعل اعمالنا خالصه لوجهك الكريم واجعلها شاهدا لنا لا علينا |
رد: علمتني المنتديات
أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده .. أن الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه .. أشتقك لكِ جداً ووحشتيني أوووي هموستي فأحببت أعيد ذكرياتي بوجودك معنا وبيننا هنا يالغاليه فقولت أقرأ شيء من آطروحاتك وما بعلم ليش هيك الموضوع أختارته بالذات يمكن علشان به معاني جداً ساميه ورائعه وفعلاً أحتاج لهم جداً وأتمعن في قراءتهم وما يحملون من جمال وروعه لا حرمني ربي منك ويارب ترجعي لنا عاجلاً غير آجل وحشتيني أوووووووووووووي هموستنا الجميله بحبـــــــــك يا جميله في الله ولله ربي ﺂجعل هَذآ آلصّبآح خيراً لكل قلبٍ أودع آمآنيہَ عندكْ وينتظر الفرح منك وحدك ♥ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: علمتني المنتديات
[frame="7 80"] جزاك الله خيرا ... وباارك الله في مجهودك القيم,,, دمت لنا ودااااام قلمك المميز يالــــــغالــــــــــيه ..:),,. [/frame]
|
رد: علمتني المنتديات
بارك الله فيك أختي
علمتني المنتديات أن أحب أخوات لم ألتقي بهم من قبل أحبكن في الله |
رد: علمتني المنتديات
جزاك الله خير الجزاء على الطرح الرائع الموفق
جعله الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ونفع بك |
| الساعة الآن 11:11 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة