![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم ![]() (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أنه رب أخ لك أو أخت لكِ لا تعرف اسمه ولا شكله ! (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات و أن أحسن الظن ما استطعت .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك ما يصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أعطي ولا انتظر الثمن .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن جهدي ووقتي وفكري وقلمي هو من يثبت وجودي بعد توفيق الله .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن في العالم الصالح والطالح والخير والشر والصغير والكبير .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أنه ممكن ان أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا ..! (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أفهم ما يعنيه العضو من كلام قبل ان أسيء الظن وأفسر ما يعنيه بمزاجي .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*دمتم بود*. ¸.´¨`» ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيكِ موضوع قيم ,,
وكلمات رائعه ,,,جوزيتي الجنه يارب |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
أن الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه .. كلمات في غاية الروعة أختي الغالية يعجز اللسان عن التعبير جعل ما خطته اناملك شهيدا لك لا عليك ان شاء الله دمتي في طاعة الباري تقبلي طلتي .. |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن
كلمات وعبارات تفوق الروعه ولها معاني كثيره جميله لمن يفهما ويعمل بها سلمت يداكِ لما طرحت لنا من فوائد عديده وقيمه حبيبتي هموستي الجميله ما بعرف ماذا أقول قلمي أخجل من كلماتك الجميله ووقف حائر دون رد بارك الله فيكِ وبارك الله في جهدك ومجهودك ورزقكِ الله أعلى الجنان الفردوس الأعلى |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كلمات في غاية الروعة اقف امامها بكل احترام لعل الكلمات تعجز عن التعبير امام هذه الدرر الرائعة بيض الله وجهك يوم تسود وجوه وتبيض وجوه وجعل ما خطته اناملك شهيد اليك لا عليك ان شاء الله |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ونفع بك اخيتي |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
جزاك الله خير يالغلا
وبارك الله في هذه الدرر المصونة وجعلها في ميزان حسناتك |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
موضوع فى قمة الروعه ويستحق التثبيت
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هكذا علمتني حكمة الله | زوجى جنتى | المواضيع العامة | 5 | 4th February 2014 04:39 AM |
| يا كتاب المنتديات ... الكتابة من غير نية عناء | الزاهده | المواضيع العامة | 6 | 9th September 2013 02:31 AM |
| عزوف الفتيات عن المنتديات الإسلامية... ماسببه؟ | أم البشر | المواضيع العامة | 12 | 17th June 2013 04:26 AM |
|
|