![]() |
علمتني المنتديات
بسم الله الرحمن الرحيم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أنه رب أخ لك أو أخت لكِ لا تعرف اسمه ولا شكله ! (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات و أن أحسن الظن ما استطعت .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك ما يصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أعطي ولا انتظر الثمن .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن جهدي ووقتي وفكري وقلمي هو من يثبت وجودي بعد توفيق الله .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن في العالم الصالح والطالح والخير والشر والصغير والكبير .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أنه ممكن ان أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا ..! (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن أفهم ما يعنيه العضو من كلام قبل ان أسيء الظن وأفسر ما يعنيه بمزاجي .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* علمتـنــي المنــتــديـــات *. ¸.´¨`» أن الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه .. (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*دمتم بود*. ¸.´¨`» عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بارك الله فيكِ موضوع قيم ,,
وكلمات رائعه ,,,جوزيتي الجنه يارب |
أن الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه .. كلمات في غاية الروعة أختي الغالية يعجز اللسان عن التعبير جعل ما خطته اناملك شهيدا لك لا عليك ان شاء الله دمتي في طاعة الباري تقبلي طلتي .. |
ما شاء الله تبارك الرحمن
كلمات وعبارات تفوق الروعه ولها معاني كثيره جميله لمن يفهما ويعمل بها سلمت يداكِ لما طرحت لنا من فوائد عديده وقيمه حبيبتي هموستي الجميله ما بعرف ماذا أقول قلمي أخجل من كلماتك الجميله ووقف حائر دون رد بارك الله فيكِ وبارك الله في جهدك ومجهودك ورزقكِ الله أعلى الجنان الفردوس الأعلى |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كلمات في غاية الروعة اقف امامها بكل احترام لعل الكلمات تعجز عن التعبير امام هذه الدرر الرائعة بيض الله وجهك يوم تسود وجوه وتبيض وجوه وجعل ما خطته اناملك شهيد اليك لا عليك ان شاء الله |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ونفع بك اخيتي |
جزاك الله خير يالغلا
وبارك الله في هذه الدرر المصونة وجعلها في ميزان حسناتك |
موضوع فى قمة الروعه ويستحق التثبيت
|
| الساعة الآن 12:49 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة